موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 09:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

حبيت ظل راجل.. ياسر جلال عن مسلسله الجديد: قرأت 50 سيناريو

الفنان ياسر جلال
الفنان ياسر جلال

قال الفنان ياسر جلال، إن مسلسله الجديد «ظل راجل» هدف من خلاله تجسيد شخصية الرجل الذي يضلل على أهل بيته بالأمان والحب، بالإضافة إلى تقديم قضية مهمة والتأكيد عليها: «هو مسلسل اجتماعي شعبي في إطار تشويقي».

وأضاف «جلال»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «الحياة اليوم» والذي تقدمه الإعلامية لبني عسل والمذاع على فضائية «الحياة»، أن العمل سيضم كوكبه من ألمع الفنانين الكبار، وعدد هائل من الفنانين الشباب، لآفتا إلى أنه قرأ سيناريو 50 مسلسل حتى اختار المسلسل الأخير الذي سيقدمه في رمضان المقبل: «شايفه مشروع مهم جدا وأنا حابه ومرتاحله، وهو مسلسل مصري أوي ومكتوب حلو أوي»

وأوضح، أنه يرغب في تقديم الحارة المصرية بالمثل والمبادئ وحسن الجار والشهامة والجدعنة وعدم تصوير ما هو مسف أو مسيء للحارة المصرية ومواطنيها: «الفن هو تقديم الجمال بشكل محترم وراقي وجميل، والمسلسل مليان مشاعر تمثيلية غير طبيعية».

وأكد أن المسلسل يضم قصة حب بين زوج وزوجته القعيده، ويقوم بمساعدتها في كل ما تحتاجه بالرغم من كونها قعيدة، إلا أنه رفض بأن يتخلي عنها: «فيه ضرب بس مش كتير، وبمواقف مجرده في إطار أخذ الحق فقط، وإنعام سالوسة طالعة حماتي في المسلسل ده».

وشوّق ياسر جلال، وشركة «سينرجي» الجمهور، بطرح الأغنية الدعائية للمسلسل، من غناء المطرب أحمد سعد، عبر صفحتها على إنستجرام: «يا سندي انتي وقوتي يا كل شيء.. عملتي فيا إيه».

 

ولاقت الأغنية تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب كلماتها التي تعبر عن مشاعر حب الأب لابنته.

البنك الأهلي
ياسر جلال مسلسل الحياة الحياة اليوم ظل راجل رمضان

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB