موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 10:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

جميلة عوض: أعيش مشاعر متضاربة مع حرب أهلية

جميلة عوض
جميلة عوض

أعربت الفنانة جميلة عوض عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التى تلقتها عن دورها فى مسلسل «حرب أهلية»، المعروض حالياً عبر إحدى القنوات الفضائية، بطولة الفنانة الكبيرة يسرا، مؤكدة أن الحلقات المقبلة مليئة بالمفاجآت وستشهد تصاعداً كبيراً فى الأحداث، بحسب قولها.

وقالت جميلة فى تصريحات خاصة  إن دورها يحمل أبعاداً نفسية ومشاعر متضاربة على مدار الأحداث، ما استلزم منها التركيز الشديد للإمساك بمفردات الشخصية وإحكام قبضتها عليها، مضيفة أن شخصية «تمارا» ليست شريرة بفطرتها، ولكن تصرفاتها وأفعالها تأتى بتحريض من أبيها وزوجته لمحاربة والدتها، التى تجسد دورها يسرا. وأوضحت أنها تعتبر «تمارا» من أصعب أدوارها فى مشوارها، ولذلك لم تتردد فى الموافقة عليها حينما تلقت عرضاً بشأنها، مشددة على اختلاف الشخصية وعدم تجسيدها لمثلها فى أعمال سابقة. ووصفت جميلة تجربة تعاونها مع يسرا بالمميزة والثرية، مؤكدة أن الأخيرة فنانة لا يمكن وصفها بالكلمات، بخاصة أنها تُعد واحدة من أهم النجمات على الساحة الفنية، حيث تحرص على متابعة أعمالها التليفزيونية والسينمائية باستمرار.

ويشارك فى بطولة «حرب أهلية» باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، محمود حجازى، مايان السيد، رشدى الشامى، بسنت صيام، برلنتى فؤاد وكوكبة من النجوم، من تأليف أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز

البنك الأهلي
"حرب أهلية" صراع الأحداث اختلاف الشخصية يسرا

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB