موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 12:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وزير الرياضة يلتقى عددا من الشباب لمواجهة الشائعات

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الاتصال المرئي، عددا من الشباب المصري من مختلف محافظات الجمهورية من شباب يدير شباب وشباب برلمان الشباب وشباب مراكز شباب مصر، بالإضافة إلى المدربين خريجي البرنامج القومي لمواجهة الشائعات ”تصدوا معنا ” من 11 محافظة ( القاهرة،الإسكندرية،الغربية،الشرقية،المنيا،سوهاج،أسيوط، الوادي الجديد، بورسعيد،السويس،مطروح”.
حضر اللقاء يوسف الورداني مساعد وزير الشباب والرياضة، محمد حسن معاون وزير الشباب والرياضة، عددا من مديري مديريات الشباب والرياضة من مختلف محافظات الجمهورية.
تناول اللقاء كيفية توسيع وتنشيط البرنامج القومي لمواجهة الشائعات”تصدوا معنا ” بمختلف محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى كيفية الاستفادة من خريجي البرنامج في التوعية بالتحديات التي تواجه الدولة المصرية، والتعرف على مفهوم الشائعات وكيفية التمييز بينها وبين الحقائق والأخبار الصحيحة، وتصنيف الشائعات وبيان تأثيرها على الفرد والمجتمع،اقتراح عدد من الإجراءات لمواجهة الشائعات، واستخدام الأساليب والتقنيات الإلكترونية الحديثة للتصدي للشائعات.
واستمع الدكتور أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة، لمقترحات وآراء الشباب المشارك في اللقاء، موجها بتذليل اي عقبات لانجاح البرنامج القومي لمواجهة الشائعات، مشيدا بفكرة تدشين مرصد لمواجهة الشائعات بمختلف محافظات الجمهورية، مؤكدا على ضرورة تضافر الجهود لنشر البرنامج ومكوناته بين الشباب المصري.
واكد وزير الشباب والرياضة ضرورة الحفاظ على الدولة الوطنية المصرية، والاصطفاف حول السياسات والمواقف التي تتخذها داخليًا وخارجيًا، وتعميق سياسات بناء الإنسان المصري في كافة المجالات من خلال مجموعة متكاملة من الأنشطة التي يتم تنفيذها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي التجمعات الشبابية والرياضية المختلفة.

البنك الأهلي
وزير الشباب والرياضة مواجهة الشائعات موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB