موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 10:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. ريال مدريد يكافئ كريم بنزيما

بنزيما
بنزيما

اقترب نادي ريال مدريد من تجديد عقد مهاجمه كريم بنزيما، لتحديد عقده حتى نهاية عام 2023، وحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإنه سيتم التوقيع على العقد الجديد بين النادي الملكي ومهاجمه بنزيما، قبل نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد بنزيما في عام 2022، لكن ريال مدريد يريد أن يحسم أمر التجديد مع مهاجمه مبكرا، وذلك كمكافأة له على ما يقوم به في الموسم الحالي، والأداء الرائع الذي يقدمه.

وأكدت الصحيفة، أن بنزيما بدأ مفاوضات التجديد مع النادي، حيث تحرص الإدارة على تقدير الأداء المتميز الذي قدمه حتى الآن هذا الموسم، ومن المتوقع توقيع العقود قبل نهاية موسم 2020/21.

وأشارت الصحيفة إلى أن عقد بنزيما ينتهي في عام 2022، والتجديد لعام واحد فقط يجعل النادي وفياً لسياسته، المتمثلة في تجديد العقود عاماً بعد عام لكل اللاعبين فوق سن الثلاثين.

وقررت إدارة ريال مدريد التفاوض مبكراً مع بنزيما لتجنب دخول اللاعب السنة الأخيرة من عقده، كما حدث مع قائد الفريق سيرجيو راموس، والثنائي لوكاس فاسكيز ولوكا مودريتش.

يعتبر ريال مدريد أن التمديد المبكر لبنزيما خروج عن القرار الداخلي المتخذ بالتمديد للاعبين الذين تجاوزا الـ 30 من العمر لموسم واحد فقط، ولكنه اتفاق مسبق مع النجم البالغ من العمر 33 عاما والذي يتوقع أن يستمر في صفوف النادي حتى سن الـ 35.

 

 

 

البنك الأهلي
ريال مدريد كريم بنزيما اخبار ريال مدريد الدوري الاسباني موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB