موقع السلطة
الأربعاء، 8 مايو 2024 03:23 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

بنك المعرفة: محتوى نجوى بـ3 لغات للشهادة الإعدادية والمرحلة الثانوية

بنك المعرفة المصري
بنك المعرفة المصري

أوضح بنك المعرفة المصري، أنه يُمكن الآن لكل من طلاب الشهادة الإعدادية والمرحلة الثانوية المذاكرة من خلال محتوى «نجوى ليمتد» في جميع المواد الدراسية باللغات الثلاث العربية والإنجليزية والفرنسية.

وأكد بنك المعرفة المصري، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أن محتوى «نجوى ليمتد» متاح من خلال منصة إدارة التعلم LMS من بنك المعرفة بشكل مجاني لمختلف الطلاب، وأن طرق المذاكرة تصبح بمتعة أكثر مع منصة إدارة التعلم.

 

وكان بنك المعرفة قد أعلن مؤخرًا عن توفيره للعديد من المصادر الإلكترونية لطلاب المرحلة الثانوية «الشعبة العلمية»، وتحديدًا في مادة الفيزياء، وأنه يمكن لمختلف الطلاب الوصول إلى كل من التدريبات والتطبيقات على كافة الدروس من خلال «نجوى ليمتد» على منصة «إدارة التعلم» عن طريق موقع بنك المعرفة المصري.

وأعلن أيضًا عن عقد ورشة عمل لكل من طلاب الشهادة الإعدادية والمرحلة الثانوية، من أجل التعرف على المحتوى المتنوع الذي تقدمه «نجوى ليمتد» في جميع المواد العلمية على بنك المعرفة المصري، حيث يشمل كل من شرح وتدريبات وفيديوهات وغيرهم من محتوى يُقدم بشكل تفاعلي.

 

وأشار بنك المعرفة أنه يمكن الانضمام إلى ورشة العمل «نجوى ليمتد» من أجل معرفة جميع الطلاب لتفاصيل طرق الوصول لكل هذا، مع تحقيق استفادة كبرى خلال المذاكرة.

وتابع بنك المعرفة المصري، أن ورشة العمل سوف تعقد في يوم الأحد الموافق 25 من شهر أبريل الجاري في تمام الساعة 5 مساء، مشيرًا إلى بعد التسجيل سيتم إرسال رابط المحاضرة على البريد الإلكتروني الذي تم التسجيل من خلاله، ويمكن للطلاب التسجيل فيها من خلال الضغط هنا.

 

البنك الأهلي
بنك المعرفة المصري بنك المعرفة محتوى نجوى نجوى ليمتد الشهادة الاعدادية المرحلة الثانوية
tech tech tech tech
CIB
CIB