موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 10:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سفيرنا في السودان : الحضور الجماهيرى سيكون محدودا في مباراة الأهلي والمريخ

الأهلي موسيماني
الأهلي موسيماني

قال حسام عيسى سفير مصر في السودان أن الأمور تسير بصورة جيده للغاية والأمور مهيأة أمام الأهلى لتحقيق الفوز على المريخ في المباراة التي تقام في الثالثة ظهر اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء.

وأضاف السفير حسام عيسى في تصريحات تليفزيونيه ان الحضور الجماهيرى سيكون محدودا لكلا الفريقين في مباراة اليوم وفقا لما تم الاتفاق عليه وأشار ألى ان درجة الحرارة مناسبة للغاية ، وان مواجهات الفريقين معا دائما ما تتسم بالندية والاثارة .

وتتحرك بعثة الاهلى من فندق الإقامة إلى ملعب الجوهرة الزرقاء في الواحدة ظهر اليوم السبت؛ لمواجهة المريخ السوداني.

و يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة أخيرة للاعبي الفريق لمراجعة خطة مواجهة المريخ مع اللاعبين، والمهام المكلف بها كل لاعب خلال المباراة، وبعدها تتحرك البعثة في الساعة الواحدة إلى ملعب الجوهرة الزرقاء، الذي يستضيف اللقاء.

وتصل البعثة إلى ملعب المباراة في الواحدة والنصف، وقبل٩٠ دقيقة من بداية المباراة، وفقا لم تم الاتفاق عليه في الاجتماع الفني للمباراة.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي خلال مباراة المريخ اليوم، زيه البديل، المكون من القميص الرمادي والشورت الأسود والجورب الأسود، على أن يرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الأصفر بالكامل، بينما يرتدي فريق المريخ طاقما من اللون الأحمر بالكامل.

البنك الأهلي
pitso mosimane مباراة الاهلي مباريات الاهلي الخطيب ahly موسيماني بيتسو موسيماني كهربا موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار كورونا الاهلي الاهلي اليوم اخبار الاهلي اليوم الاهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB