موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 11:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. جالاتا سراي يفاوض مصري جديد

مصطفى محمد جالاتا سراي
مصطفى محمد جالاتا سراي

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة مسئولو نادي جالاتا سراي التركي - الذي نجح في ضم مصطفى محمد من فريق الزمالك على سبيل الإعارة - في الدخول في مفاوضات مع مواطنه المصري محمد الننى لاعب آرسنال الإنجليزي.

وبحسب صحيفة "sporx" التركية، أن النني دخل دائرة اهتمامات ويليام دافيلا المدير الرياضي لنادي جالاتا سراي، بعد المستوى الرائع الذي ظهر فيه مع نادي بشكتاش التركي، والأرسنال خلال الموسم الجاري.

وأكدت الصحيفة أن مسئولي الفريق التركي يطمحون في الحصول على موافقة النني على، ومزاملة مواطنه مصطفى محمد، مما يسعل تعايش الثنائي بشكل جيد ضمن صفوف الفريق.

وأضافت "sporx" أن الننى يتبقى له فى عقده مع آرسنال الإنجليزى موسم واحد فقط الأمر، لذلك هناك موافقة مبدئية على ضم اللاعب، بمبلغ مالي جيد، أو انتظار انتهاء عقده مع ضمان الاتفاق معه على الانتقال للفريق التركي مقابل راتب سنوي جيد.

يذكر أن صحيفة "ميرور" البريطانية، كشفن عن رغبة ميكيل أرتيتا المدير الفنى للأرسنال، في تجديد دماء الفريٌ، وضم لاعبين جدد في الانتقالات الصيفية، من أجل المنافسة على الدوري الإنجليزي الموسم القادم.

وأشارت إلى إن هناك 5 لاعبين سيتم التضحية بهم واستغلال أموال الصفقات لضم لاعبين جدد، وعلى رأسهم محمد النني، بالإضافة إلى ديفيد لويز وهيكتور بيليرين وألكسندر لاكازيت وإيدى نيكيتاه.

البنك الأهلي
صفقات جالاتا سراي ميكايل ارتيتا اخبار الدوري التركي جالاطا سراي الارسنال محمد النني الدوري التركي جالاتا سراي جالاتا سراي موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار كورونا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB