موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 01:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. النيابة تأمر بحبس المتهمة بخطف طفل أبو الريش 4 أيام

أرشيفية
أرشيفية

أمرت نيابة السيدة زينب، برئاسة المستشار أحمد سمهان رئيس النيابة والمستشار أحمد سليم مدير النيابة، اليوم الأربعاء، بحبس المتهمة بخطف طفل من والدته بمستشفى أبو الريش بالسيدة زينب، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأدلت خاطفة طفل أبو الريش باعترافات تفصيلة أمام النيابة العامة، حيث قالت أنها تدعى ”الزهراء آمين محمد” تبلغ من العمر 45 عامًا، ومتزوجة عرفيًا من شاب يصغرها في السن يدعى ”ياسر آيوب” 40 عامًا.

وأضافت في اعترفاتها، أنها منذ زواجها لم تنجب أطفال نظرًا لكبر سنها وتعديها سن الخلفة، وفكرت في اختطاف طفل لتربيته معاها، فتوجهت إلى مستشفى أبو الريش وتنكرت في زي ممرضة مرتدية بالطو أبيض وكمامة، وأخذت الطفل من والدته ”منى كمال”، بحجة إجراء جلسة أكسجين، ولاذت بالفرار عقب قيام والدته بالذهاب لإنهاء بعض الأوراق.

واستمع المستشار أحمد سمهان رئيس نيابة السيدة زينب، لأقوال والدة الطفل عن الواقعة، وتعرفت على المتهمة واتهمتها بخطف نجلها.

وكان المقدم أحمد سعيد رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب، نجح في القبض على المتهمة بخطف الطفل أثناء اختبائها بمنطقة المرج وتم اقتيادها لقسم الشرطة وعرضها على النيابة العامة.

وعثر رجال المباحث على الطفل المخطوف داخل مستشفى بمنطقة جزيرة الدهب بالجيزة بعدما تركته المتهمة ليلة أمس الثلاثاء.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى المقدم أحمد سعيد رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب، بلاغا في يوم الأحد الماضي، من ربة منزل تدعى منى كمال، مقيمة بمركز أبوالنمرس بمحافظة الجيزة، مفاده تعرضها لواقعة خطف طفلها على يد سيدة تنكرت في زي ممرضة داخل مستشفى أبوالريش، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وحملت القضية رقم 1405 لسنة 2021، وأخطرت النيابة العامة.

البنك الأهلي
حبس المتهمة بخطف طفل أبو الريش خطف طفل أبو الريش اختطاف طفل أبو الريش طفل أبو الريش خطف طفل من والدته خطف طفل السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB