موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 09:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

انتقال حسام حسن إلى الأهلي.. حقيقة أم شائعة؟

فرج عامر
فرج عامر

كشف المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة أن زيارة كابتن محمود الخطيب المنتظرة يوم الأربعاء المقبل لنادي سموحة ليس لها علاقة على الاطلاق بما رشح من أنباء حول أن الزيارة هدفها وضع اللمسات الأخيرة على صفقة ضم مهاجم الفريق السكندري حسام حسن للنادي الأهلي في موسم الانتقالات القادم.

وقال في مداخلة هاتفية عبر برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON” قائلا : ” الزيارة عادية جداً وتأتي في إطار حرص نادي سموحة على إستقبال كابتن محمود الخطيب بغعتباره قيمة وقامة للكرة المصرية وهو اسطورة لكرة القدم وليست المرة الأولى التي يزور فيها نادي سموحة ”.

وأضاف عامر، ”مافيش أي كلام يتعلق بانتقال مهاجم سموحة حسام حسن للنادي الأهلي، ولا أي لاعب أخر ، موضحًا ”أنا مش هجامل الخطيب ولا هو سيجاملني فالخطيب رئيس أكبر مؤسسة رياضية في إفريقيا، وأنا مسؤول عن نادي سموحة ومصلحة النادي بالنسبة لي تأتي في المقام الأول ”.

وتابع: ”حسام حسن مش مطروح ابدأً في زيارة الخطيب لسموحة الأربعاء المقبل، والأهلي لم يضع حتى الآن في حساباته ضم حسام حسن للنادي”.

وأضاف ”اخر كلام بيني وبين كابتن الخطيب كان مبسوط فيه إن عنده 7 مهاجمين وأنا ماعنديش مشكلة أن يطلب الأهلى أو الزمالك أو بيراميدز اللاعب حسام حسن لكن فعلاً هذا ليس مدرجاً على جدول زيارة الخطيب يوم الأربعاء”.

وكشف أن الزمالك كان يرغب في ضم حسام حسن لكن لم يضع 40 مليون جنيه لانتقاله وقاموا بجلب عدد 2 من المهاجمين الاخرين بقيمة 24 مليون جنيه قائلاً : لو كانوا دفعوا القيمة دي كنت إديتلهم حسام حسن وهما كان عندهم إصرار أنهم عاوزين حسام حسن خاصة المدرب الفني السابق باتشكيو ”.

واختتم: ” العرض الوحيد إلي جه كان من نادي مصري أخر غير الزمالك أو الأهلي وأفضل الاحتفاظ بإسمه، وأن يعلن في حينها لكنه، مؤكدًا أن حسام حسن سيطرح في موسم الانتقالات الصيفية وسينضم لاحد أندية القمة المصرية أو إلى نادي برتغالي.

يذكر أن الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من المنتظر أن يزور مقر نادي سموحة، الأربعاء المقبل، برفقة جمال الجارحي رئيس مجلس إدارة مجموعة الجارحي للحديد والصلب، وعم محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

يأتي ذلك حسب ما كشف عنه رئيس نادي سموحة، مرحبًا بالكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وجمال الجارحي رئيس مجلس إدارة مجموعة الجارحي للحديد والصلب، يوم الأربعاء المقبل بمقر النادي، وذلك في خطوة لتوطيد العلاقات بين الجانبين.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كان نجح في تحقيق الفوز أمام نظيره فيتا كلوب الكونغولي، بثلاثية مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، قبل أيام، لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية على الأراضي الكونغولية.

البنك الأهلي
حسام حسن سموحه الأهلي محمود الخطيب فرج عامر سموحة حسام حسن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB