موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 09:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. صدمة في الأهلي بسبب نجمه الأجنبي

بدر بانون، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي
بدر بانون، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي

أصبح بدر بانون، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي على أبواب الانضمام للمنتخب المغربي وذلك بعد استبعاده في اللحظات الأخيرة من قبل المدرب الصربي وحيد خليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي.

وكشف موقع لو 360 سبورت المغربي أن مسئولية فريق رين الفرنسي رفضوا منح مدافع المنتخب المغربي نايف اكرد تصريح للسفر إلى المغرب من أجل الانضمام إلى معسكر منتخب الأسود وذلك عبر بيان رسمى إصداره النادى الفرنسي الذي يلعب ضمن صفوفه المدافع المغربي نايف اكرد.

وأوضح التقرير أن المدرب الصربي وحيد خليل زيتش أصبح يفكر في إعادة مدافع النادى الأهلى بدر بانون بعدم أصبح في حاجة إلى مدافع في صفوف المنتخب المغربي لتعويض غياب مدافع رين الفرنسي نايف اكرد.

وحرص أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيمانى على الاتصال بالمدافع المغربي الذي تم استبعاده من قائمة المنتخب المغربي في اللحظات الأخيرة وذلك كنوع من الدعم النفسي للاعب الذي أصابه الإحباط بعد ما توجه للسفر إلى المغرب من أجل الانضمام لقائمة منتخب بلاده.

وقال المدرب الصربي وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي إن بدر بانون كان على وشك الانضمام إلى المنتخب المغربي بعد المستوى المميز الذى قدمه مع فريقه الأهلى خلال الفترة الماضية لكن فضل الاستعانة بمدافع فريق فياريـال الإسباني سفيان شاكلا خلال المعسكر القادم الذي يقام استعدادا لمواجهتى موريتانيا وبوروندي في الجوله الخامسه والسادسه من منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

وانضم بدر بانون إلى النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من صفوف فريق الرجاء البيضاوي المغربي في صفقة كلفت خزينة النادى الأهلى مليونى دولار بعقد يمتد لمدة أربع سنوات قادمة.

نجح الدولى المغربي صاحب الـ28 عاما في الفوز مع الأهلى ببطولة كأس مصر للمرة الـ37 في تاريخ القلعة الحمراء إلى جانب الحصول على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية قطر 2020 للمرة الثانية في تاريخ نادي القرن الأفريقي.

البنك الأهلي
بدر بانون النادي الاهلي المنتخب المغربي السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB