موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 11:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

تعرف على أسعار الذهب في مصر السبت

 الذهب
الذهب

استقرت أسعار الذهب، في بداية تعاملات اليوم السبت 13 مارس ، وذلك بعد ارتفاعها خلال تعاملات أمس، بقيمة تراوحت بين 5 جنيهات و7 جنيهات بينما زاد عيار 21 بقيمة بلغت 6 جنيهات بسعر الجرام الواحد دون المصنعية.

يأتي ذلك بعد انخفاض في مصر، بالتعاملات المسائية أمس الجمعة، بقيمة تراوحت بين 8 جنيهات و 10 جنيهات بينما انخفض عيار 21 بقيمة بلغت 9 جنيهات بسعر الجرام الواحد دون المصنعية.

وسجلت أسعار الذهب في مصر اليوم، عيار 21 نحو 760 جنيهًا، وعيار 18 نحو 651 جنيهًا، وعيار 24 نحو 869 جنيهًا، والجنيه الذهب.

وشهدت أسعار الذهب في مصر، حالة من التراجع خلال تعاملات الأسبوع الأول من شهر مارس 

وانخفضت أسعار الذهب في مصر، خلال تعاملات الأسبوع الأول من مارس ، بقيمة تراوحت بين 12 جنيهاً و16 جنيهاً، بينما تراجع عيار 21 بقيمة بلغت 14 جنيهاً بسعر الجرام الواحد دون المصنعية.

وهبطت أسعار الذهب العالمية، خلال التعاملات الإلكترونية بسوق نيويورك، الجمعة الماضية، مع بلوغ عوائد الخزانة الأمريكية مستوى قريبًا من ذروة عام ما يضعف جاذبية المعدن الأصفر، إلا أن تراجع الدولار وتعهد المركزي الأمريكي بسياسة تيسيرية حد من الانخفاض.

وتتجه أسعار الذهب صوب ثاني هبوط أسبوعي وشهري على التوالي، حيث تدعم آفاق اقتصادية أكثر إشراقا ومخاوف بشأن التضخم عوائد الخزانة الأمريكية.

وقال خبراء، إن ارتفاع العوائد الأطول أجلا يشكل عامل ضاغط أساسيا على المعادن النفيسة”، مشيرين إلى أن آمال تحسن النشاط الاقتصادي والأسعار قد تدفعان العوائد إلى الارتفاع.

البنك الأهلي
موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار أسعار الذهب عيار 21 عيار 18 عيار 24 الجنيه الذهب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB