موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 09:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

عاجل .. سامسونج تواجه غضب السوشيال ميديا بإطلاق هاتف جديد

موقع السلطة

رغم الصعوبات التي واجهها العملاق الكوري خلال الفترة الماضية، والتي تمثلت في عيوب بالجملة لبعض أجهزة المحمول التي طرحتها، أعلنت شركة ”سامسونج للإلكترونيات” (Samsung Electronics) الكورية الجنوبية، رائدة صناعة الهواتف الذكية، أنها ستطلق هاتفا ذكيا اقتصاديا جديدا يدعم شبكات الجيل الخامس اللاسلكية في كوريا الجنوبية هذا الأسبوع.

وواجهت سامسونج حملة شرسة على مواقع التواصل الاجتماعي من الرواد، بسبب عيوب أجهزة طرحتها مؤخرا.

وذكرت الشركة أنها ستطلق هاتفها الذكي ”جالاكسي إيه 42 - 5 جي” (Galaxy A42 5G) يوم الجمعة المقبل بسعر 900ر449 وون (ما يعادل 400 دولار أمريكي)، مما يجعله أرخص جهاز بين أجهزة الهواتف الذكية الداعمة لشبكات الجيل الخامس التي يتم بيعها في كوريا الجنوبية.

وأطلق الهاتف ”جالاكسي إيه 42 - 5 جي” الذكي بالفعل في مجموعة مختارة من الأسواق في أوروبا وجنوب شرق آسيا العام الماضي.

الهاتف الجديد، المزود بشاشة عرض مقاسها 6ر6 بوصة، يحتوي على كاميرا تصوير رقمي رباعية خلفية توفر كاميرا أساسية بدرجة وضوح 48 ميجا بكسل، وكاميرا ذات زوايا عريضة بدقة وضوح 8 ميجا بكسل، ومجس تصوير للعمق بدقة وضوح 5 ميجا بكسل، إلى جانب كاميرا للتصوير الدقيق بدرجة وضوح 5 ميجا بكسل، كما يحتوي على كاميرا رقمية أمامية لعشاق تصوير السيلفي بدقة وضوح 20 ميجا بكسل.

يأتي الجهاز الجديد، الذي يحتوي على بطارية بقدرة 5 آلاف ميلي أمبير/ثانية، مزودا بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت، ومساحة تخزين داخلي 128 جيجا بايت، والتي يمكن زيادتها إلى 1 تيرا بايت عبر بطاقات التخزين الخارجية.

البنك الأهلي
موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار الصعوبات العملاق الكوري عيوب جهزة المحمول شركة سامسونج للإلكترونيات جالاكسي إيه 42
tech tech tech tech
CIB
CIB