موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف على أزمة القاضية ممكن بسبب صورته مع لبنانية

 أفشة
أفشة

تسبب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لـ محمد مجدي أفشة صانع العاب النادي الأهلي، مع الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، وعدد من المشاهير والأصدقاء أبرزهم سامر أبو طالب ورنا سماحة، في أزمة داخل النادي الأهلي.

وتبعت الصورة، موجة عير مفهومة من الهجوم ضد أفشة، بحجة أنها جاءت قبل أيام من مباراة الأهلي أمام فيتا كلوب بالجولة الرابعة من ردور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الصورة جاءت من احتفال اللاعب بعيد ميلاده منذ أيام، وسط مجموعة من الأصدقاء المقربين لأفشة، وليس هناك ما يدعو للهجوم الذي تعرض له اللاعب.

وحاول بعض المغرضين استخدامها ضد أفشة، لكن تصدت جماهير الأهلي لمحاولات ذبح اللاعب خاصة وأن أحد الركائز الأساسية في تشكيل بيتسو موسيماني، والسبب الأكبر في تحقق بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الفنانة اللبنانية دومينيك حورواني، حرصت أيضا على توضيح الصورة، مؤكدة إنها لا تعلم من التقط هذه الصور وقام بتسريبها، خاصة أنه حل خاص يجمع عدد من الأصدقاء.

وانتقدت محاولة البعض الهجوم على افشة، مؤكدة انها تجمع علاقة صداقة طبيعية مع أفشة، وعدد من لاعب الكرة المميزين داخل مصر.

وأوضحت الفنانة دومينيك حوراني، أنها حضرت لمصر، من أجل تصوير عملين سينمائيين جديدين، أحدهما مع الفنان علاء مرسي، كما سافرت إلى مدينة الغردقة، من أجل قضاء إجازة، ومقابلتها لأصدقائها المقربين أمرًا طبيعيًا، ولا يجب الالتفات للمنتفعين وأصحاب الأغراض الخبيثة.

يذكر أن أفشة تجاهل الرد على الشائعات والادعاءات حول هذه الصورة، خاصة أنها لا تستحق أي لغط أو تناولها إعلاميا من الأساس.

ويركز اللاعب مع الأهلي خلال الفترة الحالية، من أجل حصد بطاقة التأهل من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وحصل أفشة على افضل لاعب في الجولة الثالثة من المسابقة القارية، بعد أدائه المتميز أمام فيتا كلوب الكونغولي في المباراة التي أقيمت في مصر.

البنك الأهلي
موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار المشاهير الأصدقاء سامر أبو طالب رنا سماحة الأهلي رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة محمد مجدي أفشة صانع العاب النادي الأهلي الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني
tech tech tech tech
CIB
CIB