موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 04:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

إنجي علاء تنشر كواليس كوفيد 25

آيتن عامر وإنجي علاء
آيتن عامر وإنجي علاء

نشرت الكاتبة إنجي علاء عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك” صورة تجمعها بالفنانة أيتن عامر من كواليس تصوير مسلسل كوفيد 25 للنجم يوسف الشريف. 

وعلقت إنجي علاء على الصورة قائلة: ”حبيبتي أيتن عامر.. بطلة المسلسل اللي بكتبه كوفيد ٢٥..  ان شاء الله دورها يعجبكم في المسلسل والمسلسل كله يكون عند حسن الظن”.وفي سياق آخر، كانت الكاتبة إنجي علاء، زوجة الفنان يوسف الشريف، كشفت كواليس جديدة عن مسلسل ”كوفيد 25” الذي يخوض سباق دراما رمضان القادم.

وأكدت خلال لقائها ببرنامج ”واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي بقناة ”الحياة” أن مسلسل ”كوفيد 25” ليس الجزء الثاني لمسلسل النهاية، ولا يوجد علاقة بينهما على الإطلاق”.

وأضافت: ”مسلسل كوفيد 25 قصة خيالية، وفيها دراما ومشاعر إنسانية وأكشن ورعب وإثارة وكل حاجة، ونتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور”.

وأكدت: ”مسلسل كوفيد 25 عبارة عن 15 حلقة، وكتابة الحلقات صعبة للغاية، والمسلسل قلب معايا كأنه فيلم لأن شخصياته مرهقة نفسيًا، ومعظمها فيها حالات نفسية والعمل له علاقة بفيروس تطور كورونا”.

واستضاف الإعلامي عمرو الليثي مقدم برنامج واحد من الناس، على قناة الحياة كلا من إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف، وفيفيان عبد الملك زوجة الفنان إدوارد.

وتحدثت فيفيان عبد الملك عن الوجه الآخر لزوجها إدوارد، وكشفت أسرار تذاع لأول مرة عن حياتهما العائلية، وأولادهما وأصعب المواقف التي مرت عليهما.

كما تحدثت إنجى علاء عن زوجها الفنان يوسف الشريف، وتكشف أول لقاء بينهما، والحب من أول نظرة، وسر الدويتو الفني مع زوجها في البيت والعمل، والأزمات التي مرت بها حياتهما الزوجية والفنية وكيف تغلبوا عليها.

البنك الأهلي
موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار الكاتبة إنجي علاء الشخصية موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة الفنانة أيتن عامر كواليس تصوير مسلسل كوفيد 25 وسف الشريف
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB