موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 09:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

فورد تطلق إصدارًا جديدًا تحت اسم إكسبلورر كينج رانش

إكسبلورر كينج رانش
إكسبلورر كينج رانش

قامت شركة فورد عملاق صناعة السيارت بطرح اصدار جديد من اكسبلورر ford explorer تحت اسم كينج رانش king ranch لأول مرة في تاريخ فورد ford explorer .

وقد وصفتها فورد بـ “أفخم اكسبلورر حتى الآن” بتحديثات خارجية فاخرة و محرك إيكوبوست V6 سعة 3000 سي سي بقوة 365 حصان وعزم 515 نيوتن متر، وستتوفر النسخة بدفع خلفي أو كلي .

ومن انجحح اصدارات كينج رانش king ranch كانت في موديلات فورد F-150 منذ 2001، كما تم تقديمها في الأجيال الثلاثة الأخيرة لاكسبيديشن، وتتميز اكسبلورر “كينج رانش” بتحديثات جمالية للشبك الأمامي وجنوط 20 بوصه جديدة ونظام عادم رباعي وشعارات King Ranch لتمييز الإصدار عن الاصدار العادي من فورد .

تأتي ford explorer king ranch بتغييرات كبيرة من الداخل شمل جلود ماهوجني فاخرة وزخرفات خشبية وماساج المقاعد وشاشة تاتش10.1 بوصة للنظام الترفيهي ونظام صوتي Bang & Olufsen بـ 14 مكبر صوت وستنطلق رسميا في 2021 بسعر يبدأ من 52,350 دولار .

وأعلنت فورد مؤخرا عن استدعائها السيارة الأكثر مبيعا في أمريكا ، وهو موديل F-150 ، والسبب هو عدم ربط زجاجها الامامي بشكل صحيح بالهيكل ،وهذا قد يؤدي إلى عدم بقاء الاجزاء في مكانها حال وقوع الحادث ، وهذا يزيد من خطر إصابة الركاب وقالت فورد إنها ستخطر المالكين اعتبارا من الأسبوع الأول من أبريل ، من أجل تحديد موعد لإعادة تثبيت الزجاج الأمامي.

البنك الأهلي
كينج رانش فورد اكسبلورر أسعار السيارات أخبار السيارات
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB