موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 02:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

كيا تيلورايد تفوز بجائزة أفضل سيارة عائلية في 2021

تيلورايد
تيلورايد

اختيرت «كيا تيلورايد»، كأفضل سيارة عائلية يمكن شراؤها في عام 2021، وهي المرة الثانية التي تحصل فيها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكبيرة والصغيرة الحجم، على درجات عالية من محرري المجلة المتخصصة «Internet Brands Automotive»، إذ سبق واختيرت «Telluride» كأفضل سيارة للشراء، في العام الماضي.

وقال شون يون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كيا موتورز أمريكا: «إنه لشرف عظيم أن تحصل سيارة تيلورايد على هذه الجائزة، التي تواصل ترسيخ مكانتها كل يوم، كرمز في قائمة طويلة من الإنجازات، إذ تعتبر تيلورايد الطفل المصاحب للتحول المذهل الذي حققته كيا، وحصد على الثناء من خبراء السيارات للعام الثاني على التوالي».

تركز «Best Car To Buy 2021»، على السيارة اليومية التي توازن بين القيمة وكفاءة استهلاك الوقود والسلامة والرحابة الداخلية والجودة والتصميم وديناميكيات القيادة، إذ يختار المحررون الفائزين بعد عام من اختبار قيادة أكثر من 100 سيارة جديدة بسعر أقل من 50000 دولار (783 ألف جنيه مصري).

وعلق مارتن بادجيت، مدير تحرير مجلة «Internet Brands Automotive»: «لقد كانت Telluride السيارة الفائزة بقوة لمرة أخرى هذا العام، بعد فوزها بجائزة Best Car To Buy 2020، وتتميز السيارة أنها أنيقة وواسعة، متقدمة تقنيًا وسهلة الاستخدام، ومحددة السرعة بين المركبات العائلية المكونة من ثلاثة صفوف».

مع إطلاق «تيلورايد» كسيارة جديدة كليًا لعام 2020، تلقت في 2021 تحسينات طفيفة، إلى جانب إضافة عناصر معتمة تضفي على السيارة الطابع الرياضي متعدد الاستخدامات.

وتعمل شركة كيا الكورية الجنوبية، بشكل دائم على تطوير أنظمة الأمان والترفيه داخل سياراتها، لتواكب التطورات الجديدة في عالم السيارات حول العالم، من خلال العديد من الأنظمة التي أطلقتها خلال الآونة الأخية.

وتطرح كيا، العديد من الطرازات المختلفة، منها سيارات الكروس أوفر والـSUV والسيدان، وتركز الشركة على طرازات الـSUV، خاصة بعد الإقبال العالمي الكبير على الطرازات الرياضية متعددة الاستخدامات.

وبدأت شركة كيا في تطوير صناعة السيارات الكهربائية، وإنتاج العديد من الأشكال والموديلات الجديدة، التي تعمل بنظام الدفع الكهربائي، منذ اندلاع ثورة التكنولوجيا ودخول البطاريات قطاع تصنيع السيارات.

البنك الأهلي
سيارات كيا أخبار السيارات عالم السيارات سيارة عائلية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB