موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أجايي يدخل حسابات موسيماني بعد استبعاد كهربا وحسين الشحات

الأهلي
الأهلي

زادت أسهم النيجيري جونيور أجايي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الظهور من جديد مع الفريق بعد فترة طويلة من الغياب تصل لشهرين ونصف بسبب الإصابة.

أجايي يغيب عن المشاركة مع المارد الأحمر منذ إصابته أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي انتهت لصالح الأحمر وتوج ببطولته التاسعة في تاريخه.

وكان أجايي يعاني من إصابة في الوتر الوحشي وتم وضع برنامج طبيعي لتأهيله وعودته من جديد.

وغم تواجد النيجيري في قائمة الأهلي بمونديال الأندية، إلا أنه لم يشارك مع الأهلي في المباراتين الماضيتين أمام الدحيل وبايرن ميونيخ.

ومن المتوقع أن يظهر أجايي في الصورة من جديد، أمام بالميراس البرازيلي في المباراة التي تقام غدا الخميس لتحديد المركز الثالث والرابع.

أسهم أجايي زادت في العودة للمشاركة جاءت بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بإيقاف الثنائي حسين الشحات ومحمود كهربا بسبب اختراقهم نظام البطولة والتعامل مع فيروس كورونا، ومصافحتهم نجم الأهلي الاسبق محمد أبو تريكة.

وخاطب مجلس إدارة النادي الأهلي،"فيفا" بشكل رسمي لتوضيح موقف الثنائي حسين الشحات ومحمود عبد المنعم "كهربا" بعد مخالفتهما إجراءات الحد من فيروس كورونا في مونديال الأندية.

ووفقًا لما ذكره الموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن خالد مرتجي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء خاطب فيفا بناء على تعليمات من محمود الخطيب رئيس النادي.

 

وأوضح الأهلي في خطابه موقف الثنائي فيما يخص عدم الإلتزام بالإجراءات الإحترازية بعد نهاية مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ الألماني في الدور قبل النهائي من المونديال.

وشدد الأهلي في خطابه على احترامه للوائح الاتحاد الدولي واللجنة المنظمة لمونديال الأندية، وأن تصرف الشحات وكهربا جاء بشكل عفوي بعيدًا عن أي أمور أخرى.

الجدير بالذكر أن فيفا كان قد اعلن استبعاد حسين الشحات ومحمود كهربا من مباراة تحديد المركز الثالث بين الأهلي وبالميراس بسبب مخالفتهما لإجراءات الحد من فيروس كورونا.

البنك الأهلي
الاهلي وبالميراس النادي الاهلي السلطة جونيور اجايي اخبار الاهلي اخبار الاهلي الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB