موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

كان بيضربهم بالكرباج.. إبراهيم اغتصب 6 أطفال

أرشيفية
أرشيفية

لم يجد «إبراهيم» وسيلة لكسب الأموال التي تمكنه من شراء المواد المخدرة والإنفاق على ملذاته، سوى اختطاف الأطفال من الشارع وإيوائهم داخل مكان خاص به واستغلالهم للعمل بالشارع في تنظيف السيارات بمنطقة الساحل بالقاهرة وكذا أعمال التسول.

الأمر لم يتوقف عند ذلك فحسب، وإرضاء لرغباته الجنسية هتك «إبراهيم» عرض 6 أطفال من بينهم طفلة في عامها الـ14، وهو ما أوضحته التحقيقات التي جرت بمعرفة الأجهزة الأمنية عقب إلقاء القبض على المتهم.

كشفت التحقيقات التي باشرتها نيابة شمال القاهرة الكلية، عن تفاصيل صادمة في وقائع القضية التي حملت رقم 14472 لسنة 2020 جنايات الساحل.

 

التحقيقات توصلت إلى أن المتهم إبراهيم خضر، أتجر بالبشر بأن تعامل وآخرون مجهولون في المجني عليهم الأطفال «دينا محمد، وأحمد فؤاد، ومحمود حمدي، وسلمان نصير، وطفلين آخرين»، بإيوائهم واستخدامهم في أعمال التسول وكان ذلك باستخدام القوة والعنف، حيث وصل به الحال إلى الاعتداء عليهم بالكرباج.

وكشفت التحقيقات عن أن المتهم وآخرين مجهولين، اصطحبوا المجني عليهم عنوة من منطقة المؤسسة إلى ميدان الخلفاوي مستغلين حداثة سنهم وضعف حيلتهم، ووفروا مكانا لإيوائهم وإجبارهم على تنظيف السيارات والتسول بذات المنطقة، مقابل الحصول على مبالغ مالية منهم.

 

وتمكنت القوات تحت إشراف اللواء أشرف الجندي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث، قد تمكنت من ضبطه، وتمت إحالته للنيابة التي العامة التي باشرت التحقيقات، وقررت حبسه على ذمة التحقيقات، وعرض الأطفال الضحايا على الطب الشرعي.

البنك الأهلي
اغتصاب اغصاب اطفال هتك عرض اطفال القاهرة أمن القاهرة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB