موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 08:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

مصر للطيران وأورنج توقعان عقد تعاون مشترك

مصر للطيران وأورنج توقعان عقد تعاون مشترك
مصر للطيران وأورنج توقعان عقد تعاون مشترك

لتقديم المزيد من الخدمات والمزايا لعملائهما، وقعت اليوم شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، وشركة أورنج مصر للاتصالات، عقد تعاون مشترك بحضور قيادات الشركتين، في مقر المبني الإداري لمصر للطيران بمطار القاهرة الدولي.

وبحضور الطيار رشدي زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، وقع المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر، والطيار عمرو أبو العينين، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية على حصول مصر للطيران على خدمات الاتصالات التليفونية المحمولة من شركة أورنج مصر مع منح عملاء شركة أورانج وخاصة عملاء برنامج الولاء ”Special” مميزات عديدة ببرنامج المسافر الدائم لمصر للطيران EGYPTAIR Plus مثل الحصول على تذاكر مجانية، مقابل أميال أو تعلية درجة السفر أو سداد قيمة الحقائب الإضافية باستخدام الأميال وغيرها من المميزات، بالإضافة إلى تخطيط الشركتين لإطلاق حملات تسويقية متتابعة لعملاء الشركتين.

وفي كلمته بهذه المناسبة، أعرب الطيار رشدي زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران عن سعادته بتفعيل هذا التعاقد، والذي يهدف في المقام الأول إلى توفير المزيد من الخدمات المتكاملة لعملاء مصر للطيران.

ورحب زكريا بزيادة التعاون مع أورنچ وغيرها من الكيانات الكبرى في مختلف المجالات بما يسهم في تشجيع العملاء على السفر والطيران مرة أخرى باستخدام الحلول التكنولوجية الأكثر أمانا ووفقا لأكفأ السبل الاحترازية.

ومن جهته، قال الطيارعمرو أبو العينين، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية: ”تحرص مصر للطيران على تقديم أفضل الخدمات والحلول التقنية لعملائها، ونعمل من خلال هذا التعاقد على منح قيمة مضافة لجميع أعضاء برنامج الولاء EGYPTAIR Plus” وجميع عملاء مصر للطيران بصفة عامة من خلال التعاون مع شركة اورنچ كخطوة جديدة نحو مواصلة التقدم والتطوير في مجال خدمة عملاء الشركتين، لجعل تجربة السفر عليها أفضل وأكثر راحة ورفاهية أو خيارات شركة أورنچ الرائدة في مجال الاتصالات وخدمات المحمول.

وبدوره قال المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر: إن التعاون مع شركة وطنية كبيرة بحجم مصر للطيران هو تجديد للثقة في خدمات شركة اورنچ مصر ونحن نعتز بها ونعمل على الحفاظ على شراكتنا معها التي بدأت في عام 2001 ومستمرون في تقديم أحدث خدمات الاتصالات والحلول التكنولوجية.

البنك الأهلي
مصر للطيران الشركة القابضة لمصر للطيران اورنچ مصر الخطوط الجوية السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB