موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 06:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الأهلي يصدم موسمياني بهذا القرار

الأهلي وبايرن
الأهلي وبايرن

حالة من عدم الارتياح داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بسبب بعض التعديلات الغريبة التي يقوم بها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق في المباريات الآخيرة.

وأنهى بايرن ميونيخ الألماني مغامرة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية بقطر بعدما تغلب عليه بثنائية نظيفة في نصف نهائي المسابقة.

وسيخوض الأهلي مباراة تحديد المركز الثالث أمام بالميراس البرازيلي، والتي تقام يوم الخميس المقبل في نفس يوم إقامة المباراة النهائية.

ويرى البعض داخل اللجنة أن هناك حلقة مفقودة داخل الجهاز الفني، بشأن قراءة الخصم في بعض المباريات حيث لا يتم وضع أفضل تشكيل ويكون هناك بعض التآخر في إجراء التبديلات.

وتطالب بعض الأصوات داخل لجنة التخطيط خلال الفترة المقبلة، عقد جلسة مع المدير الفني للوقوف على هذه الأمور ومحاولة تصحيح بعض الأخطاء والتعرف ايضا على وجهة نظر موسيماني خلال بعض النقاط الفنية.

تعرض النادي الأهلي للخسارة في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام بايرن ميونخ، بثنائية نظيفة على ملعب أحمد بن علي فى العاصمة القطرية الدوحة، ليستعد لخوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام بالميراس البرازيلي والمقرر لها الخميس المقبل.

البنك الأهلي
الأهلي في المونديال مونديال الأندية دوري ابطال أفريقيا لجنة التخطيط بيتسو موسيماني اخبار الاهلي الاهلي السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB