موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 06:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مجدي الهواري: رحلة قطار معز مسعود مع النساء تتغير

مجدي الهواري ومعز مسعود
مجدي الهواري ومعز مسعود

علق المخرج مجدي الهواري، بطريقة ساخرة على زيجات الداعية الإسلامي معز مسعود، وخاصة بعد إعلان ارتباطه بالفنانة حلا شيحة.

وكتب الهواري عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “في رحلات القطارات في أوروبا في عربية مخصصة للنساء فقط، في كل محطة يتغير رواكبها!!.. عن رحلة معز مسعود أتحدث”.

مجدي الهواري

وتعددت النساء في حياة الداعية معز مسعود من الوسط الفني وخارجه، منهم سارة حورية وهي إحدى خريجات الجامعة الأمريكية وتعتبر أول زوجة له، والإنفلونسر والمرشدة السياحية بسنت نور الدين، والفنانة شيري عادل، التي تعد آخر زيجاته،

وكان “مسعود” نشر مقطع فيديو في وقت سابق وهو يتغنى بكلمات أغنية جديدة له بعنوان “Fighter” باللغة الإنجليزية وتعني محارب، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “سجلت مؤخرًا الفيديو أو العرض عبر IPhone لأغنيتي Fighter والتي أعددتها في عام 2007، وهذه الأغنية لكِ يا فتاة حلا شيحة، رحلتنا واحدة نحن بعيدون عن الضحلة الآن”.

وعقبت “حلا” بالرد عليه من خلال خاصية “ستوري” لحسابها الشخصي على “انستجرام”، وألمحت لارتباطهما، واكتفت فقط باستخدام “إيموجي” القلب الأحمر فقط، وذلك بعدما كتبت: “شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخورة بأنك كرستها لي، معز أنت لديك الكثير لتقدمه، لا يمكنني الانتظار لرؤية شيء ومشاركته معك”، ولكنها مسحت تلك الكلمات واكتفت فقط بـ “الإيموجي”.

البنك الأهلي
المنتج مجدي الهواري النساء في حياه معز مسعود حلا شيحه شيري عادل مجدي الهواري معز مسعود
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB