موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 07:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. موهبة الأهلي ينتقل إلي الدوري التونسي

لاعب الاهلي
لاعب الاهلي

أعلن النادى الاهلي إعارة وليد مصطفى لاعب النادي الاهلي ينتقل للبنزرتى التونسي على سبيل الإعارة

وأنهى أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالاهلي الصفقة عبر الإيميل والاتصالات الهاتفية وفوض خالد بيبو بإنهاء إجراءات إنتقال اللاعب مع مسئولو البنزرتي التونسي.

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات مكثفة بين اللاعب وبين أكثر من نادي محلي قبل أن يتدخل نادي البنزرتي ويطلب إستعارة اللاعب لمدة ستة أشهر، تبدأ من فبراير الجارى، بعد المفاوضات التى تمت خلال الأيام الماضية وتقدم خلالها النادى التونسى بعرض رسمى لشراء اللاعب الذى خرج من حسابات الجهاز الفنى الحالية لكثرة نجوم الفريق الأهلى ليقرر الرحيل عن القلعة الحمراء، ووقع مصطفى على عقود انتقاله للبنزرتى مساء أمس، الخميس، فى وجود مندوب من البنزرتي التونسي الذى حضر للقاهرة للتفاوض مع الأهلى واللاعب لتنتهى الصفقة بشكل رسمى.

خرج وليد مصطفى من حسابات موسيمانى طوال الفترة الماضية الأمر الذى جعل اللاعب يطلب الرحيل، ورغم أن مسئولى القلعة الحمراء حاولوا إقناع اللاعب بالبقاء والقيد فى القائمة الأفريقية في الفترة المقبلة لكن اللاعب رفض وطلب اللعب فى الفترة المقبلة وبذلك طلب الرحيل لتتم صفقة انتقاله للبنزرتي التونسى .

من المقرر أن يتحمل النادي الاهلي الراتب الذى سيحصل عليه مصطفى خلال الستة شهور المقبلة فقط على اي ان يحصل الأهلى على مقابل تم الاتفاق عليه.

ولعب وليد مصطفى في فريق 2001 في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي وتم تصعيده منذ فترة وتألق وثبت أقدامه لفترة طويلة.

البنك الأهلي
البينزرتي لاعب الأهلي الدوري التونسي مصر السلطة رياضة
tech tech tech tech
CIB
CIB