موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 05:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

حسيت بالدفا.. جوهرة تعلق على جولتها في شوارع المطرية

جوهرة
جوهرة

أعربت جوهرة عن سعادتها بالتفاعل الكبير مع صورها في «حي المطرية»، مؤكدة أنها حبها لمصر من قبل قدومها للعمل بها، جعلها تتمنى العيش فيها، خصوصا أنها تربّت على رقصات نجوى فؤاد، وكانت تتمرن عليها هي وسامية جمال.

نتيجة بحث الصور عن جوهرة في شوارع المطرية

وعن أجواء صورها في حي المطرية، أوضحت جوهرة، أنها أحبت الأطفال الصغار لذلك أصرت أن تلتقط معهم صور بهاتفها وتشاركها مع الجمهور، وقالت: «شعرت بالأمان والدفئ في ذلك الحى وكذلك باقي الأحياء»، مؤكدة أنها تحب التجول في شوارع القاهرة وخاصة الزمالك صباح كل يوم جديد.

نتيجة بحث الصور عن جوهرة في شوارع المطرية

وعن أعمالها الجديدة، قالت جوهرة، إنها تحضر جوهرة لعدد من الأعمال الفنية سواء على مستوى التمثيل أو على مستوى الرقص في الكليبات، ومن المقرر أن يجمعها خلال الفترة المقبلة مشاريع فنية مع عدد من نجوم الغناء في مصر، ومنهم الكينج محمد منير الذي وعدها بالعمل معها، وذلك خلال آخر لقاء جمعهم قبل أكثر من شهر، كما تحضر لكليب جديد مع تامر حسني الذي سبق وقدمت معه العام الماضي فيلم الفلوس الذي شارك به عدد كبير من الممثلين كزينة وخالد الصاوي وغيرهم من ضيوف الشرف.

نتيجة بحث الصور عن جوهرة في شوارع المطرية

وسبق وحضرت جوهرة حفلي ختام وإفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة الماضية والتي حملت رقم 42 وكرم بها الكاتب الراحل وحيد حامد ومنى زكي، ونشرت وقتها جوهرة عدة صور جمعتها بالنجوم الذين شاركوا في المهرجان كخالد سليم وغيرهم.

وكانت جوهرة بدأت في الفترة الماضيى التركيز على الفاشون وكل ماهو جديد في عالم الموضة وتدرس تقديم خلال الفترة القادمة حلقات تخص ذلك الأمر على اليوتيوب، بالإضافة إلى دروس توعية للشباب خاصة بالبشرة وغيرها من الأشياء التي تخص السيدات وخاصة من عمر 18 وحتى 40 عام.

البنك الأهلي
جوهرة أخبار الفن أخبار الفنانين رقص رقص شرقي السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB