موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

وفاة فتاة ترقص نصف عارية وسط حشد من الرجال

أرشيفية
أرشيفية

يدفع الفقر البعض لفعل أشياء لا يرغبون فيها مقابل القليل من المال، وقد يصل الأمر إلى بيع أنفسهم لمن يدفع أكثر، ودائمًا ما تكون النهاية مروعة، إذ توفيت امرأة شابة وهي ترقص نصف عارية على خشبة مسرح بسبب تزاحم عدد كبير من الرجال حولها، بحسب ما ذكرته صحيفة ”ديلي ستار” البريطانية.

وصورت الراقصة الشابة، مامي أما بروني، وهي ترقص في ”فاميلي ستريت كرنفال” بمخيم بودونبورام للاجئين بالقرب من بلدة كاسوا الغانية 16 يناير، حيث صعدت الضحية، التي جاءت من بلدة أكواتيا الغانية وكانت تعيش في مخيم للاجئين، على خشبة المسرح بعد أن تقاضت 100 دولار أمريكي مقابل التخلص من ملابسها الداخلية والرقص نصف عارية أمام الجمهور المثار.

وتظهر اللقطات الضحية، التي يعتقد أنها في العشرينات من عمرها، وهي ترقص على خشبة المسرح، بينما يحاول رجل التحرش بها والإمساك بسترتها لتعرية النصف السفلي العاري، ولكن شخصًا آخر يرفع يده بعيدًا، وفي هذه الأثناء، يتجمع حشد صغير حول الراقصة بينما تستمر في هز جسمها بتمايل وبسرعة على المسرح، ويتعالى الصياح مع رقصها المثير.

وحوصرت المرأة، وسقطت من المنصة، لتنزل على رأسها، وتوفيت على الفور وتم نقل جثتها إلى مشرحة في كاسوا لتشريح الجثة، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام المحلية، لكن ”الفلوجر” النيجيرية ليندا إيكيجي ادعت أن بروني ماتت بسبب صعق كهربائي أثناء مغادرتها المسرح.

وادعت، أن الراقصة كانت تغادر المسرح لأنها شعرت بعدم الارتياح مع تجمع الرجال حولها، موضحة، أن الشابة صعقت بالكهرباء دون إعطاء مزيد من المعلومات، في الوقت نفسه تحقق الشرطة الغانية في الواقعة المرعبة للوقوف على الأسباب الحقيقية.

البنك الأهلي
وفاة فتاة خلال رقصها نصف عارية رقص فتاة فتاة ترقص التعري الرقص السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB