موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 05:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

بسبب كورونا.. ممثل بريطاني يشنق نفسه

أرشيفية
أرشيفية

شنق الممثل البريطاني لوك ويستليك، البالغ من العمر 26 عامًا، نفسه وعرف بدوره في مسلسل الجريمة ”لوثر” الذي عرض على شبكة ”بي بي سي” جنبًا إلى جنب مع النجم العالمي إدريس إلبا.

وكشفت تحقيقات الشرطة، أن الممثل شنق نفسه سبب تعطله عن العمل خلال أول إغلاق لوباء فيروس كورونا، وسمع أحد المحققين أن لوك ويستليك قد أرسل رسالة إلى صديقته السابقة يهددها بالقتل في الليلة التي سبقت العثور عليه ميتًا.

وتخرج الممثل الشاب في واحدة من أفضل مدارس الدراما بالمملكة المتحدة عام 2017، وظهر الممثل الموهوب في مسلسل ”لوثر” و ”دكتورز” و ”نو أوفنس”.

ووفقًا لصحيفة ”ديلي ستار” البريطانية، فإن الممثل الشاب عانى من الإغلاق الوطني الأول في العام الماضي، وأصبح عاطلاً عن العمل بالإضافة لمعاناته من انهيار علاقة جادة طويلة المدى.

وحاول الانتحار في أبريل ومرة أخرى في يونيو، وبعد أكثر من أسبوع من المحاولة الأخيرة في يونيو، أرسل لوك رسالة إلى صديقته السابقة، هانا ليوين، يهددها بالقتل، ليتم العثور لاحقًا بشكل مأساوي، على الممثل الشاب ميتًا في صباح اليوم التالي.

وكشف تشريح الجثة أن سبب الوفاة هو الشنق، واكتشف داخل جسمه كمية كبيرة من رباعي هيدروكانابينول، مما يشير إلى تعاطيه الحشيش بكثرة، قبل الانتحار.

البنك الأهلي
مصر اخبار السلطة الاغلاق العام ترك العمل انتحار ممثل فيروس كورونا
tech tech tech tech
CIB
CIB