موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 02:08 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

رسميًا.. سامسونج تطلق Galaxy A02 .. وهاتف Meizu 18 يأتى بدون شاحن

اخبار التكنولوجيا
اخبار التكنولوجيا

يقدم لكم موقع السلطة مجموعة من الأخبار والتقارير المتعلقة بـ التكنولوجيا في الساعات الماضية، مُتضمنة الجديد عن أحدث التقنيات المُختلفة.

يبدو أن علامة آبل الأمريكية الشهيرة ستظل هي الملهمة الوحيدة لباقي شركات صناعة الذكية فى العالم، فكلما أقدمت على خطوة جديدة، لاقت استغرابًا فى البداية من منافسيها، ثم يقلدوها لاحقًا من أجل تحقيق أكبر مكاسب ممكنة.

 

كشفت رسميًا شركة سامسونج الكورية الجنوبية عملاقة صناعة التقنية فى العالم عن أحدث هواتفها الذكية الذى يحمل إسم Galaxy A02، وهو من فئة الهواتف الإقتصادية التى تقدم القيمة مقابل السعر، حيث جرى تدشينه أولًا فى تايلاند على أن يظهر بشكل رسمي فى كل بلدان العالم.

 

اشارت بعض التسريبات إلى خطة شركة لإطلاق الجيل الثالث من هواتف القابلة للطي بشكل صدفي هاتف جلاكسي Flip 3، والذي سيأتى بتصميم مختلف تماما عن الهواتف السابقة، حيث من المقرر إطلاق هاتف جلاكسي Flip 3 في الربع الثاني من العام الحالي 2021.

 

لا تزال المنافسة قوية بين شركتي وسامسونج حيث أطلقتا عملاقة تصنيع الهواتف الذكية مؤخرا أحدث إصدارتها ضمن الفئة الرائدة فلاجشيب بأسعار وإمكانيات منافسة، وتعد سلسلة Galaxy S21 أحدث إصدارات الشركة الكورية الجنوبية لعام 2021، بينما كشفت منافستها الأمريكية عن تشكيلة أواخر العام المنصرم.

 

تقترب شركة سامسونج ، من إطلاق أحدث هواتفها المتطورة والمعروف باسم Galaxy A72، والذي سيأتي ضمن الفئة المتوسطة بسعر معقول لا يقارن مع خصائصه الرائدة.

البنك الأهلي
سعار السلطة التكنولوجيا آبل الأمريكية
tech tech tech tech
CIB
CIB