موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 01:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مفاجأة تهدد موسيماني قبل موقعة بيراميدز

الأهلي موسيماني
الأهلي موسيماني

يستضيف فريق بيراميدز، نظيره الأهلي اليوم الثلاثاء، في مباراة منتظرة، ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز، وتنطلق صافرة مباراة بيراميدز والأهلي في تمام الساعة السابعة والنصف، بتوقيت مصر على أن تقام على ملعب ستاد الدفاع الجوى بالتجمع الخامس وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت.

ويتصدر الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة فيما احتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 13 نقطة بالدوري المصري، وأسفر الاجتماع التنسيقي المشترك بين إدارة نادي بيراميدز والنادي الأهلي، والخاص بتنظيم حضور مباراة الفريقين على تحديد عدد ٢٥ فقط يمثلون أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية بكلا الناديين طبقًا لكشف معد مسبق من جانب كل نادي.

ويسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، للتهرب من فخ تعرض له في الفترة الماضية، وتحديدا في المواجهات التي يتولى يتقابل خلالها في الدوري مع مدربين أجانب.

ووجد موسيماني بعض الصعوبات في هذه المواجهات بالدوري، حيث كانت البداية في التعادل بالموسم الماضي أمام بيراميدز بدون أهداف وكان يتولى بيراميدز في هذا اللقاء المدرب الكرواتي آنتي تشاتشيتش المدير الفني السابق للفريق السماوي.

وخلال هذه المواجهة وجد النادي الأهلي صعوبة في تحقيق الفوز، خاصة بعد طرد عمرو السولية في الشوط الأول واستكمال الفريق للقاء بـ10 لاعبين.

نفس الأمر تكرر في الموسم الحالي حيث تعثر النادي الأهلي أمام وادي دجلة تحت قيادة اليوناني بابا فاسيليو وانتهى اللقاء ايضا بنتيجة التعادل السلبي.

ووجد الأهلي في هذه المواجهة صعوبة في اختراق دفاعات فريق وادي دجلة، ليفقد الفريق نقطتين في صراع المنافسة على لقب الدوري.

ويأمل موسيماني في قيادة المارد الأحمر لحصد النقاط الـ3 أمام بيراميدز خاصة أن هذا الانتصار سوف يبعد بيراميدز بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري، وسيعزز فرص المارد الأحمر في الصدارة خاصة بعد تعثر الزمالك أمام أسوان، كما سيحصل المارد الأحمر على دفعة معنوية كبيرة قبل السفر إلى قطر لخوض مونديال كأس العالم للأندية.

 

البنك الأهلي
دوري ابطال أفريقيا بيتسو موسيماني بيراميدز اخبار الاهلي الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB