موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 09:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

من يبدأ أمام بيراميدز؟.. موسيماني في حيرة بسبب ثلاثي الفريق

الأهلي
الأهلي

يفاضل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بين الثنائي الذي يقود وسط الملعب أمام فريق بيراميدز ببطولة الدوري.

الأهلي يمتلك ثلاثي قوي في منطقة الوسط وهما أليو ديانج، وحمدي فتحي وعمرو السولية.

وأصبح الجنوب إفريقي في حيرة بعد العودة القوية لعمرو السولية خلال مشاركته كبديلا في المباراتين الماضيتين أمام البنك الأهلي والمقاولون العرب.

ومع المستوى الكبير الذي يقدمه حمدي فتحي مؤخرا مع الأهلي، بجانب المالي ديانج، أصبح في موقف غير واضح بشأن من يتولى قيادة الوسط، في ظل قناعته الكبيرة بعمرو السولية كلاعب أساسي في هذه المنطقة.

ويتجه موسيماني للابقاء على ثنائية فتحي وديانج وعدم المغامرة بالسولية منذ بداية المباراة، والاحتفاظ به كورقة رابحة على دكة البدلاء.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لأهلي أعلن عن قائمة الفريق التي تواجه بيراميدز غدًا.

وجاءت القائمة لتضم كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وصلاح محسن ومحمد شريف ومروان محسن ووالتر بواليا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع بيراميدز غدًا الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العاشرة في بطولة الدوري الممتاز.

البنك الأهلي
الأهلي وبيراميدز أهلى أونلاين أخبار الاهلي اهلي أونلاين الاهلي اليوم الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB