موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 08:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قبل مواجهة بيراميدز.. موسيماني يتراجع عن 4 قرارات

الأهلي موسيماني
الأهلي موسيماني

تترقب جماهير الأهلي المواجهة الصعبة أمام بيراميدز، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز، على ملعب الدفاع الجوي في التجمع الخامس.

وتقرر إسناد مهمة التعليق على مباراة الأهلي وبيراميدز، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل الموافق السادس والعشرين من شهر يناير الجاري، للمعلق مدحت شلبي، على قناة أون تايم سبورت.

وتبدأ أحداث المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي وبيراميدز، في الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

 

ويبقى هناك بعض الأخطاء المتكررة والتي وقع بها الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني خلال المباريات الآخيرة، وتتمنى الجماهير الحمراء أن يتجنبها خلال اللقاء المرتقب أمام بيراميدز:

-أخطاء التشكيل

هناك بعض الأخطاء في التشكيل الأساسي التي ظهرت في الشوط الأول خلال مباريات الفريق في الفترة الماضية، وتعرض بسببها المدير الفني لانتقادات كبيرة مثل ما حدث في لقاء البنك الأهلي، حيث دفع الجنوب أفريقي بتشكيل جديد أثر بشكل كبير على أداء الأهلي.

-غياب الروح في الشوط الأول

لا يؤدي النادي الأهلي في الشوط الأول تحت قيادة موسيماني، بنفس المستوى الذي يؤدي به الفريق الشوط الثاني، ويعتبر ذلك من أكثر ثغرات القلعة الحمراء في الفترة الماضية، وهناك انتقادات كبيرة للمدير الفني بسبب عدم التمكن من حل هذا اللغز.

-اهدار الفرص

يهدر النادي الأهلي في الشوط الأول عدد كبير من الفرص السهلة أمام المرمى، وقد يندم الفريق على ذلك في المباريات الصعبة بداية من مواجهة بيراميدز ثم السفر إلى قطر لخوض مواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير، وحال التأهل سوف يلتقي المارد الأحمر أمام بايرن مينونخ.

-قراءة المنافس

رغم وجود محللين اثنين للأداء ضمن جهاز موسيماني، من أجل استكشاف الأندية المنافسة ولكن حتى هذه اللحظة هناك انتقادات كثيرة بسبب عدم قراءة المنافسين بشكل جيد قبل المباريات، وخلال المواجهة الصعبة أمام بيراميدز يحتاج الجهاز الفني لمشاهدة الفريق جيداً والتعرف على بعض الخلفيات الهامة بفريق بيراميدز من أجل التحضير الجيد للقاء.

ويتواجد الأهلي في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة، بعدما خاض 8 لقاءات في المسابقة المحلية، في حين يتواجد بيراميدز في المركز السادس برصيد 13 نقطة.

البنك الأهلي
موسيمناني دوري أبطال أفريقيا بيراميدز بيتسو موسيماني اخبار الاهلي الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB