موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 02:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

صفقة من العيار الثقيل.. الأهلي يلجأ لخطة بديلة لتعويض فشل انتقال بلعمري

جمال بلعمري
جمال بلعمري

يبحث مسئولو الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة، على الخطة "ب" من أجل حسم صفقة قلب دفاع لاحتمالية فشل صفقة انتقال الجزائري جمال بلعمري مدافع فريق ليون الفرنسي في الانتقالات الشتوية الحالية.

وطالب الصربي فلادان ميلوفيتش المدير الفني للفريق، مجلس إدارة الراقي بسرعة حسم صفقة دفاعية جيدة، في ظل المستوى الضعيف الذي يقدمه لاعبو الدفاع في الفترة الماضية.

وكشفت صحيفة "البلاد"، أن الأهلي حتى الأن لم ينهي مفاوضاته بشكل رسمي مع بلعمري، رغم رغبة اللاعب للاستمرار في صفوف الفريق حتى نهاية الموسم، نظرًا لاحتمالية موافقة اللاعب على الانضمام للراقي في الانتقالات الصيفية.

وأوضحت الصحيفة أن الخطة "ب" التي لجأ إليها الأهلي وهي التفاوض مع الجزائري عيسى ماندي لاعب ريال بيتيس الإسباني، لحسم التعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

وشارك ماندي مع منتخب الجزائر في تتويج بلاده بلقب كأس الأمم الإفريقية في مصر 2019، كما يتملك اللاعب خبرات فنية وبدنية كبيرة، تجلعه قادرًا على اللعب في مركزي الدفاع والظهير الأيمن.

 

ويلتقي الأهلي السعودي نظيرة الاتفاق ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 26 نقطة، بالتساوي بالتساوي مع الشباب صاحب المركز الثاني، وبفارق 3 نقاط عن الهلال المُتصدر برصيد 29 نقطة.

البنك الأهلي
عيسى ماندي صفقات 2021 انتقالات يناير ميركاتو يناير الميركاتو الشتوي جمال بلعمري الاتفاق اخبار الدوري السعودي الاهلي صفقات الاهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB