موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 12:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مفاجأة.. ابنة شويكار تكشف أمنية والدتها قبل وفاتها

شويكار وأمير كرارة
شويكار وأمير كرارة

كشفت منة الله الجواهرجي، ابنة الفنانة الراحلة شويكار، أمنية والدتها قبل رحيلها في 14 أغسطس من العام الماضي عن عمر يناهز 82 عاما.

الاختيار

وقالت منة الله، للسلطة، إن شويكار كانت تتمنى الحديث والجلوس مع الفنان أمير كرارة قبل وفاتها، خاصة أنها كانت مؤمنة بموهبته ومعجبة باختياراته الفنية، والتي كان آخرها مسلسل «الاختيار» الذي جسد خلاله شخصية شهيد الصاعقة أحمد منسي، الذي استشهد في مربع كمين البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017.

وتابعت: لم يقتصر إعجاب والدتي بـ«كرارة» علي «الاختيار» فحسب، إنما كانت معجبة بالأجزاء الثلاث لمسلسل «كلبش»، وكذلك فيلم «حرب كرموز»، ومن ثم كانت تتمنى التواصل معه هاتفياً من فرط حبها له.

وتمنت ابنة شويكار التوفيق والنجاح لأمير كرارة في مشواره الفني، لا سيما أنه فنان مجتهد ومخلص في مهنته ويُقدم أدواراً متنوعة في الدراما التليفزيونية والسينما.

دراما رمضان

وأوضحت منة الله الجواهرجي أن شويكار كانت متابعة جيداً لكل الأعمال المعروضة على شاشات التليفزيون، متابعة: «كانت توجهني في اختياراتي وتطالبني بمتابعة الأعمال التي تنال إعجابها وتحديداً في رمضان، إذ كانت تحرص علي مشاهدة المسلسلات المعروضة ونتناقش بشأنها عبر الهاتف يومياً.

وكانت الفنانة شويكار قد تعرضت لأزمة صحية استدعت نقلها إلي أحد مستشفيات القاهرة، حيث انفجرت مرارتها قبل أن تفيض روحها إلي بارئها تاركة إرث سينمائي وتليفزيوني قدمته علي مدار مسيرتها الفنية التي امتدت عشرات الأعوام.

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية حينها نبأ الوفاة عبر صفحتها الرسمية بموقع «فيس بوك» في بيان رسمي قائلة: «وفاة الفنانة الكبيرة شويكار، رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان».

البنك الأهلي
أمير كرارة شويكار الاختيار الفنانة شويكار
tech tech tech tech
CIB
CIB