موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 08:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. 40 إصابة بكورونا فى الدوري الإنجليزي

الدوري الانجليزي
الدوري الانجليزي

سجل الدوري الإنجليزي رقما قياسيا فى تسجيل أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد، بعد الجولة الأخيرة من الإختبارات، التى خضع لها جميع الأندية الـ 20 فى المسابقة، من خلال تسجيل 40 حالة إصابة.

وأكدت رابطة الدوري الإنجليزي، على وجود 40 حالة إيجابية بفيروس كورونا المستجد، بعد الجولة الأخيرة من الإختبارات، بعد خضوع 1575 لاعبا وفردا فى الأندية الـ 20 بالمسابقة، والتى جرت فى الفترة من 28 ديسمبر الماضى حتى 3 يناير الجارى.

وكان الرقم القياسي السابق فى عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، فى البريميرليج، كان يوم 29 ديسمبر الماضى، من خلال تسجيل 18 حالة مصابة بالفيروس.

وكانت أخر جولتين من الدوري الإنجليزي، قد شهدتا تأجيل 3 مباريات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وهم إيفرتون مع مانشستر سيتي، توتنهام مع فولهام وأخيرا بيرنلى مع فولهام فى الجولة الأخيرة.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، قد أشارت فى وقت سابق إلى منافشة الأندية تأجيل منافسات الدوري الإنجليزي لمدة أسبوعين، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ولكن عادت رابطة الدوري الإنجليزي، وأكدت على عدم وجود نية لتأجيل المسابقة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 33 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد، الذى يتساوى معه بنفس عدد النقاط.

 

 

البنك الأهلي
الدوري الانجليزي فيروس كورونا ليفربول مانشستر يونايتد كورونا
tech tech tech tech
CIB
CIB