موقع السلطة
الجمعة، 17 سبتمبر 2021 11:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

شرط جديد يضع صفقة الأهلي الجديدة في مأزق

الأهلي
الأهلي

يُجهز مجلس إدارة نادي إنبي، لتقديم عرضًا للتعاقد مع ثنائي داخل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

وعلم موقع السُلطة أن إدارة نادي إنبي تدرس الحصول على الثنائي محمد شريف وصلاح محسن، مهاجمي القلعة الحمراء، وذلك على سبيل الإعارة.

ورغبة نادي إنبي سوف تأتي في حالة رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع كريم فؤاد ظهير أيمن الفريق البترولي، بحيث يحصل إنبي على شريف وصلاح محسن على سبيل الإعارة لمدة موسم بالإضافة إلي مقابل مادي خاصة أن إنبي ينوي شراء عقد اللاعب من نجوم المستقبل نهاية الموسم.

يشار إلي أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقق الفوز على نظيره نادي الإنتاج الحربي، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري العام موسم 2020-2021.

كتيبة بيتسو موسيماني نجحت في خطف صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021، بعد الفوز على الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف، في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري العام المصري.

سجل رباعية الأهلي في الإنتاج الحربي، للفوز برباعية مقابل هدف؛ كل من علي معلول "هدف" وحسين الشحات "هدف" ووليد سليمان "هدفين"، بينما سجل هدف الإنتاج الحربي اللاعب باسم مرسي.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
صلاح محسن كريم فؤاد انبي اهلي موسيماني
CIB MIDB
CIB MIDB