موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 05:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مي عمر تريند على جوجل بعد اكتشافها خيانة طليقها في لؤلؤ

مسلسل لؤلؤ
مسلسل لؤلؤ

تصدرت الحلقة الـ14 من مسلسل «لؤلؤ»، تريند محرك البحث «جوجل»، بعد عرض الحلقة أمس؛ إذ تابعها عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، وتفاعل مع أحداثها.

وجاءت خلال أحداث الحلقة اكتشاف «لؤلؤ» خيانة طليقها طارق، الذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر، بعد أن صورته مديرة أعمال «كاميليا» دون علمه، ما أدى إلى رجوعها عن نية الزواج منه مرة أخري، وقررت أن تركز في مشوارها الفني فقط والغناء إلى جمهورها.

وتدور أحداث مسلسل «لؤلؤ» في 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مي عمر كل من: أحمد زاهر، وإدوارد، ونجلاء بدر، ونرمين الفقي، ومحمد الشرنوبي، وهايدي كرم، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وحمدي هيكل، وهدير عبدالناصر، ومحمد مهران، وجوري بكر، وقصة مى عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبدالسلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

وقالت مي عمر، في بيان خاص عن مسلسل «لؤلؤ»، إنها لم تتوقع النجاح الكبير الذي حققه العمل بمجرد طرحه، خاصة أنه جاء مفأجاة لعدد كبير من المشاهدين، لافتة إلى خضوعها للعديد من البروفات على الاستعراضات وأغاني العمل قبل التصوير؛ إذ تظهر بدور «مغنية» تتعرض للعديد من المواقف التي تجعلها تدخل في العديد من الأزمات.

وأوضحت الفنانة مي عمر، أنها دائما تسعى إلى التمرد على أدوارها بتقديم شخصيات متعددة، بالاضافة إلى أن هناك مشاعر وتفاصيل كثيرة موجودة بالدور.

وظهر الفنان أكرم حسني كضيف شرف بالحلقة الـ14، وحرصت الفنانة مي عمر، على توجيه رسالة له، وهو الذي يجسد شخصية الموسيقار أشرف جبنة خلال أحداث المسلسل.

ونشرت مي، صورة تجمعهما من الكواليس، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «أخويا وصديقي الموسيقار أشرف جبنة، نورت المسلسل يا موسيقار».

البنك الأهلي
مسلسل لؤلؤ 40 حلقة الزواج أحمد زاهر

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB