موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 09:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مسلسل عروس بيروت.. الأحداث تشتعل في الموسم الثاني

مسلسل عروس بيروت
مسلسل عروس بيروت

مسلسل عروس بيروت

يعتبر مسلسل عروس بيروت النسخة العربية من المسلسل التركي عروس اسطنبول، ولعل هذا يدل على اجتياح مسلسلات العربية للدراما العربية أيضًا، فلقد بات بعض المؤلفين يستقوا أفكارهم من الدراما التركية.

يمكنك مشاهدة المسلسل من خلال الحلقة 63 كما يمكنك متابعة ما فاتك منه سواء في الجزء الأول أو الجزء الثاني.

لا يتوفر وصف.

المزيد عن مسلسل عروس بيروت

هذا المسلسل الذي قد لاقى استحسان المشاهدين بدرجة كبيرة ، فلقد تابعه الآلاف من الناس في مختلف أنحاء الوطن العربي.

عروس بيروت يعود بنا إلى الدراما الرومانسية الراقية، فهو مسلسل عربي لبناني، تم تصويره بين لبنان وتركيا، والأمر الذي يعني أنه غني بالمشاهد الطبيعية الخلابة التي تسرق نظرك، فضلا عن الحوار الراقي الذي يدور بين أبطاله.

تميز عروس بيروت بنكهة المسلسلات التركية التي غلبت عليه، فكما سبق وذكرنا هو النسخة العربية من مسلسل عروس اسطنبول ولكن بطابع عربي راقٍ.

حيث تدور قصة المسلسل العربي على شاب جميل اسمه فارس عشق فتاة اسمها ثريا حينما قابلها صدفة، ولكن هذا الحب واجه العديد من المتاعب بسسبب والدة فارس والتي تتصف بالتسلط والتكبر، الأمر الذي يجعلهما يخوضان العديد من التحديات من أجل الحفاظ على هذا الحب، ولكن هذا لا يعني مرور أي منهما باحظات ضعف.

المسلسل في المجمل رائع جدًا ويبرز أحد القضايا المجتمعية التي طالما تكررت، ولكنها بأحداث مختلفة، حينما لا يسمح أحد الوالدين لأبنهما بحرية اختيار شريكة حياته، والعكس أيضًا.

تناول مسلسل عروس بيروت هذه القضية بشكل راقي جدصا ومميز يجعلك تعيش جميع الأجواء الموجودة في المسلسل وتتفاعل مع أبطاله.

لا يتوفر وصف.

فريق عمل المسلسل

يتكون المسلسل من جزأين يمكنك مشاهدتهما على موقع برستيج، الجزء الأول تكون من 85 حلقة بدأت انطلاقة أولى حلقاته في أول سبتمبر لعام 2019.

الجزء الأول سيناريو وحوار الكاتبين الرائعين نادين جابر وبلال شحادات، وكان إخراجه من نصيب المخرج التركي إيمرة كاباكوساك.

أما بطولة المسلسل فكانت من نصيب النجم ظافر العابدين، والمميزة مرام علي، والرائع جاد بو علي، بالإضافة إلى النجومكارمن بصيبص وتقلا شمعون وكذلك فارس ياغي وميا سعيد ورانيا سلوان وغيرهما الكثير.

الجزء الثاني كان من تأليف وسيناريو وحوار طارق سويد وإخراج اللبناني فكرت قاضي، أما عن أبطال الجزء الثاني فهم نفس الأبطال فيما عدا ثلاثة فقط حيث تم استبدالهم بممثلين آخرين، ولذلك فقد ظهر جديدا على المسلسل النجوم ريتا حرب وكارلا بطرس ورفيق علي أحمد.

الآن متابعي العزيز يمكنك مشاهدة المسلسل من خلال الحلقة 63 من الموسم الثاني على الموقع بجودة عالية HD، وبألوان نقية، للتتمتع بمشاهدة ممتعة دون إعلانات أو تحميل.

صعوبات واجهت تصوير المسلسل

ولعل من أبرز الأحداث التي مرت على المسلسل وتسببت في تأجيل الموسم الثاني له أكثر من مرة، هو اجتياح فيروس كورونا المستجد وإغلاق جميع المطارات، وأثناء تصوير الجزء الثاني منه تُوفيَ الممثل السوري محمود بلال، حيث لاقى المسلسل الشاب حتفه في اسطنبول بتركيا أثناء التصوير، الأمر الذي تسبب في تأجيل التصوير أيضًا.

وعلى الرغم من الصعوبات التي واجهها فريق العمل، إلا أنهم تمكنوا في النهاية من الانتهاء من تصوير الموسم الثاني وبدء عرضه على شاشات التلفزيون، ومن المرجح تصوير جزء ثالث له أيضًا، ولكن لا يوجد معلومات مؤكدة حول هذا الأمر.

عروس بيروت على موقع برستيج

يقدم الموقع مشاهدة المسلسل من خلال الحلقة التي تريدها، سواء كانت في الجزء الأول الثاني، حيث يمكنك متباعة ما فاتك من الحلقات.

يمكنك مشاهدة مسلسل عروس بيروت والذي تم تأليفه على نسق المسلسلات التركية على موقع برستيج، حيث يمكنك مشاهدة المسلسل من خلال الحلقة رقم 63 في الموسم الثاني منه.

البنك الأهلي
مسلسل عروس بيروت مسلسلات الدراما الرومانسية
tech tech tech tech
CIB
CIB