موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 01:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. إقالة فاروق جعفر من منصبه في الزمالك

فاروق جعفر
فاروق جعفر

استقرت اللجنة المؤقتة التي تدير شئون نادي الزماكل، على رحيل فاروق جعفر من منصبه كرئيس للجنة الكرة بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وجاء قرار إدارة الزمالك بإقالة فاروق جعفر والاكتفاء بالفترة التي قضاها في لجنة الكرة على خلفية تصريحاته الأخيرة عن عبدالله جمعة لاعب الزمالك.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أنه تم الاتفاق بين اللجنة المؤقتة التي تدير شئون النادي الأبيض وبين اللجنة التنفيذية، على توجيه الشكر لفاروق جعفر، وذلك بسبب حالة الغضب التي تنتاب مسئولي النادي الأبيض من تصريحات الأخير عن شئون فريق الكرة الأول بشكل مستمر، الأمر الذي نتج عنه أزمته الأخيرة مع عبدالله جمعة لاعب الزمالك، حيث قام اللاعب بنفي تصريحات جعفر أمام الملاً، بعد أن تحدث نجم القلعة البيضاء السابق عن ملف تجديد عقد عبدالله جمعة مع الزمالك، ووضعه بعض الشروط المالية نظير موافقته على التجديد.

وكان فاروق جعفر قال في تصريحات تلفزيونية مساء أمس الخميس، إن عبد الله جمعه طلب الحصول على أضعاف راتبه الحالي لتجديد عقده.

ورد اللاعب عبر حسابه على "إنستجرام" قائلا :"أولاً الكلام ده محصلش، والكلام ده كذب، وأنا مقعدتش مع حضرتك عشان تقول كلام محصلش".

البنك الأهلي
عبدالله جمعة فاروق جعفر اهلي اونلاين الزمالك

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB