موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 04:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

برعاية موسيماني.. مفاجأة صفقة الزمالك القادمة

الأهلي موسيماني
الأهلي موسيماني

اقترب نادي الزمالك بقوة خلال الساعات الماضية، من الإعلان عن بديل مصطفى محمد بعد اقترابه من الانتقال إلى صفوف سانت ايتيان الفرنسي، بعد تمسك اللاعب بالرحيل ورفضه البقاء مع الفريق حتى نهاية الموسم.

وشهدت الساعات الماضية، إعلان عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك، موافقته مجلس الإدارة على رحيل مصطفى محمد في الساعات المقبلة إلى الدوري الفرنسي.

ويتحرك نادي الزمالك بجدية للبحث عن بديل مميز لتدعيم الخط الأمامي، وتعويض فراغ مصطفى محمد محليا وأفريقيا خلال الفترة المقبلة.

أصبح الزمالك على أعتاب خطوات قليلة من الإعلان عن صفقة التعاقد مع حسام حسن من صفوف فريق سموحة لمدة 4 سنوات خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد وصول المفاوضات مع فرج عامر رئيس سموحة إلى مرحلة متقدمة.

ويتصدر حسام حسن دائرة المرشحين للتواجد في القلعة البيضا في ظل اقتناع البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق بامكانيات اللاعب الفنية.

والمفاجأة المدوية هي أن صفقة حسام حسن عرضت على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، ولكن رفض مدرب الأهلي التعاقد مع اللاعب حيث يرى أن مستوى الثلاثي أحمد ياسر ريان وصلاح محسن ومروان محسن لا يقل عن حسام حسن.

وفضل موسيماني التعاقد مع لاعب أجنبي في مركز رأس الحربة، وقرر التعاقد مع الزامبي والتر بواليا من صفوف الجونة لمدة 4 سنوات مقابل 2 مليون دولار.

ورغم موافقة فرج عامر رئيس سموحة على انتقال اللاعب للنادي الأهلي، ولكن جاء قرار موسيماني برفض الصفقة ليقلب الموازين ويحول صفقة حسام حسن إلى القلعة البيضاء.

البنك الأهلي
دوري ابطال أفريقيا بيتسو موسيماني اخبار الاهلي الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB