موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مفاجاه.. سيمبا التنزاني يكشف حقيقة التعاقد مع مدرب الأهلي

الأهلي
الأهلي

كشف الحاجي صنداي مانارا ، المتحدث الرسمي باسم نادي سيمبا التنزاني ، حقيقة الدخول في مفاوضات مع السويسري رينيه فايلر ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق.

وكان نادي سيمبا قد أعلن أمس الجمعة عن فسخ التعاقد مع المدرب البلجيكي سفين فاندينبروك الذي انصرف لتدريب أحد الفرق في الدوري المغربي.

وأكدت تقارير صحفية أن نادي سيمبا التنزاني، يفاوض خلال الوقت الحالي، المدرب السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكدت التقارير أنه وفقًا لمصادر خاصة داخل نادي سيمبا التنزاني، أن رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق هو أكثر المرشحين لتدريب الفريق، خاصة في ظل عدم تدريبه أي نادي في الفترة الحالية بعد رحيله عن تدريب الأهلي في أكتوبر العام الماضي.

وقال الحاجي صنداي مانارا في تصريحات صحفية:" غير صحيح، لم نتفاوض مع رينيه فايلر لتدريب سيمبا كما تردد."
وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» مواعيد الجولات المقبلة، حيث يستضيف الأهلي في الجولة الأولى المريخ السوداني أحد أيام 12 و13 فبراير، فيما يحل الأهلي ضيفاً على سيمبا التنزاني في الجولة الثانية يوم 23 فبراير، على أن يستضيف الأهلي فريق فيتا كلوب في الجولة الثالثة أحد أيام 5 و6 مارس، وتقام الجولة الرابعة يوم 16 مارس بلقاء العودة مع فريق فيتا كلوب بملعب الأخير.

وتقام الجولة الخامسة أحد يومي 2 و3 ابريل ويخرج خلالها الأهلي لمواجهة فريق المريخ بالسودان، فيما تقام مواجهة الجولة السادسة والأخيرة يوم 9 أو 10 أبريل ويستضيف خلالها الأهلي فريق سيمبا.

وكان الأهلي قد استهل مشواره في البطولة بتخطي عقبة فريق سونيديب بطل النيجر في دور الـ32 حيث فاز عليه بهدف نظيف في لقاء الذهاب ورباعية نظيفة في الإياب.

البنك الأهلي
الأهلي صنداي مانارا سيمبا التنزاني رينيه فايلر
tech tech tech tech
CIB
CIB