موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 11:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعليق ناري من أمير مرتضى على أزمة فاروق جعفر وعبدالله جمعة

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

علق أمير مرتضى منصور، المشرف السابق على الكرة بنادي الزمالك، على تصريحات فاروق جعفر رئيس اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، تجاه اللاعب عبدالله جمعة ظهير أيسر الفريق.

جعفر قال أن عبدالله جمعة طلب الحصول على أضعاف راتبه من أجل البقاء مع الفريق، عبر تصريحات تلفزيونية نقلتها أون تايم سبورتس.

ورغم رد جمعة على تصريحات فاروق جعفر، إلا أن أمير مرتضى فضل دعم اللاعب، وقال في رسالة عبر تويتر :"لا أصدق أن مسئول كبيرة عن الكُرة في الزمالك يُهاجم لاعب في الفريق قبل مباراة بيوم واحد، فاروق جعفر لم يكن له أي دور طوال فترة إشرافي على فريق الكرة".

وأضاف :"لم يجلس جعفر مع أي لاعب خلال فترة تواجدي، وشهادة أمام الله والجمهور، عبد الله جمعة محترم وطيب ويحب الزمالك، ولم يكن له أي طلبات لتجديد العقد".

وكان عبدالله جمعة كذب فاروق جعفر وتصريحاته عن ملف تجديده (طالع الخبر كاملا)

وجاء البيان كالتالي:

«تلاحظ في الآونة الأخيرة ورود بعض العروض الاحترافية الخارجية لبعض من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، ولما كانت هذه العروض في الوقت الحالي تهدد استقرار الفريق والذي تسعى إليه إدارة الزمالك، التي أخذت على عاتقها هذه المسئولية تجاه الجماهير العاشقة لنادي الزمالك».

وأضاف البيان: «إذ تتعجب كذلك من أن هذه العروض ترد للاعبي الفريق الأول للنادي دون باقي الأندية الأخري ويعني ذلك أنه عمل ممنهج لهدم استقرار الفريق، وهذا ما لا ترضى عنه الإدارة بعد أن تنبهت لذلك، لذا فقد قررت اللجنة عدم النظر في أي عروض احترافية خارجية في الوقت الحالي حفاظا على استقرار الفريق ومسئوليتها تجاه الجماهير».

البنك الأهلي
امير مرتضى عبدالله جمعة فاروق جعفر الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB