موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عبد الله جمعة يكذب فاروق جعفر: كلامك محصلش

عبدالله جمعة لاعب الزمالك
عبدالله جمعة لاعب الزمالك

وضع عبد الله جمعة ظهير ايسر نادي الزمالك، فاروق جعفر رئيس اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء في موضع محرج ، بعد تكذيبه لكلام الأخير حول تفاصيل مفاوضات جمعة لتجديد تعاقده مع الزمالك.

وكان فاروق جعفر قال في تصريحات تلفزيونية مساء أمس الخميس، إن عبد الله جمعه طلب الحصول على أضعاف راتبه الحالي لتجديد عقده.

ورد اللاعب عبر حسابه على "إنستجرام" قائلا :"أولاً الكلام ده محصلش، والكلام ده كذب، وأنا مقعدتش مع حضرتك عشان تقول كلام محصلش".

وكان الزمالك أصدر بيانا من يومين، ردا على العروض التي تأتي للاعبي الأبيض.

وجاء البيان كالتالي:

«تلاحظ في الآونة الأخيرة ورود بعض العروض الاحترافية الخارجية لبعض من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، ولما كانت هذه العروض في الوقت الحالي تهدد استقرار الفريق والذي تسعى إليه إدارة الزمالك، التي أخذت على عاتقها هذه المسئولية تجاه الجماهير العاشقة لنادي الزمالك».

وأضاف البيان: «إذ تتعجب كذلك من أن هذه العروض ترد للاعبي الفريق الأول للنادي دون باقي الأندية الأخري ويعني ذلك أنه عمل ممنهج لهدم استقرار الفريق، وهذا ما لا ترضى عنه الإدارة بعد أن تنبهت لذلك، لذا فقد قررت اللجنة عدم النظر في أي عروض احترافية خارجية في الوقت الحالي حفاظا على استقرار الفريق ومسئوليتها تجاه الجماهير».

 

البنك الأهلي
عبدالله جمعة فاروق جعفر الاهلي الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB