موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 04:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الأهلي يعلن ملعب مباراة العودة أمام سونيديب

النادي الأهلي
النادي الأهلي

كشف العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن الملعب الذي سيقام عليه مباراة الفريق الأحمر أمام نظيره سونيديب بطل النيجر في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره سونيديب بطل النيجير يوم 5 يناير المقبل في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، علمًا بأن مباراة الإياب التي أقيمت في النيجر حسمها المارد الأحمر لصالحه بهدف دون رد سجله المالي أليو ديانج.

وقال مرجان في تصريحات خاصة :"إن المباراة ستقام على ملعب الأهلي بالسلام يوم 5 يناير المقبل".

وأضاف المدير التنفيذي للنادي الأهلي في تصريحاته بأن الأهلي حصل على الموافقات الأمنية لإقامة المباراة على ملعب الأهلي "we" ونشكر الجهات الأمنية على هذه الموافقة.

وعقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، أمس الثلاثاء، عبر تقنية "الفيديو كونفرانس".

الاجتماع بين بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط، جاء للحديث عن قائمة الفريق التي سيتم إرسالها كحد أقصي يوم 6 يناير المقبل، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية.

واستقر موسيماني على ملامح القائمة التي ستشارك في المونديال، ويتبقي فقط حسم الصفقتين الذي طلب التعاقد معها في انتقالات يناير المقبل.

وأدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه في تمام الساعة الحادية عشر صباح أمس، حيث خضع اللاعبون المشاركون في مباراة الاتحاد مرانًا استشفائيًا، مع إجراء تقسيمة بين اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء للتأكد من جاهزيتهم.

واكتفى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برباعية نظيفة في شباك الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي وي ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة ببطولة الدوري.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط معتليا قمة الدوري، في حين ظل الاتحاد عند النقطة 4.

أحرز الأهداف الأربعة كلا من محمود كهربا، حسين الشحات، محمد شريف، وأكرم توفيق.

البنك الأهلي
ملعب الاهلي بالسلام نادي سونيديب بطل النيجر دوري ابطال افريقيا النادي الاهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB