موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 03:12 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

صفقة واحدة.. طارق قنديل يكشف مفاجأة مع شوبير في تدعيمات يناير

الأهلي
الأهلي

علق طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على صفقة الأهلي المنتظرة في يناير، بشأن دعم الخط الأمامي بمهاجم أفريقي استعدادا لكأس العالم.

وقرر الأهلي التعاقد مع لاعب سوبر في خط الهجوم بطلب من بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر قبل مونديال الأندية في 2021.

وقال قنديل في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير، إنه تم الاستقرار على التعاقد مع صفقة أجنبية واحدة في يناير المقبل.

وكان موسيماني طلب ضم صفقتين من طراز خاص في الخط الأمامي، وأوضح أن تحقيق هذا الطلب هو الشئ المثالي بالنسبة له في الأهلي.

وأوضح قنديل أن بتعاقد الأهلي مع صفقة جديدة، سيتم وضع الأنجولي جيرالدو دي كوستا في قائمة الانتظار لحين الفصل في مصير وبحث العروض المقدمة إليه.

وتطرق عضو الأهلي للحديث عن كواليس الاجتماع الذي جرى بالأمس بين اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، والأندية، من أجل مناقشة العديد من الملفات المهمة على رأسها تقنية الفار وموسم الانتقالات الشتوي، بالإضافة إلى فتح قائمة الانتظار، وإنشاء رابطة أندية المحترفين خلال الفترة المقبلة.

وكشف أن فكرة قائمة الانتظار تصب في صالح جميع الأندية، مشيرا إلى أن أنه من الطبيعي أن يبحث الأهلي عن مصلحته، لكنه في الوقت ذاته يسعى لتحقيق مصلحة الكرة المصرية.

وأتم: قائمة الانتظار ستحمي المال العام من الإهدار بسبب فسخ تعاقد اللاعبين وتسليمهم عقودهم كاملة بدون مشاركة، كما أنها تحمي اللاعبين ويحافظ على حقوقهم وفقا للمذكور في عقودهم، مشددا أنه يمكن للأهلي ضم لاعب أجنبي حال وضع لاعب من المحترفين في قائمة الانتظار، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

بالتاريخ والساعة.. مواعيد مباريات الأهلي في يناير 2021

بميزانية مفتوحة من الخطيب.. 3 مهاجمين علي رادار الأهلي أحدهم من أمريكا الجنوبية

البنك الأهلي
احمد شوبير جيرالدو اهلى اونلاين الاهلي اليوم اخبار الاهلي الاهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB