موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 08:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. الشناوي يتفوق على صلاح فى تصويت الـ CNN

محمد الشناوي
محمد الشناوي

نجح الدولى محمد الشناوي حارس مرمى النادى الأهلى والمنتخب الوطني، فى التفوق على محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، من خلال التصويت على جائزة أفضل لاعب عربي من شبكة ”CNN” لعام 2020.

وتنافس محمد الشناوي، حارس مرمى النادى الأهلى، مع كلًا محمد صلاح نجم ليفربول، عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي، وسالم الدوسرى لاعب الهلال السعودي، على جائزة أفضل لاعب عربى من شبكة ”CNN”،

وتصدر تصويت شبكة ”CNN” لجائزة أفضل لاعب عربي، سالم الدوسري مهاجم النصر بنسبة 41.5% بينما جاء محمد الشناوي فى المرتبة الثانية بنسبة 32.3% متفوقًا على كل من عبد الرازق حمدالله الذى حصل على نسبة 20.6% ومحمد صلاح الذى حصل على نسبة 5.5%.

وقدم محمد الشناوي حارس مرمى النادى الأهلى ىداء ومستوى مشرف خلال هذا العام، حيث قاد فريقه إلى التتويج بالثلاثية دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس مصر.

ومن جانب محمد صلاح قدم هو الآخر أداء لافتًا مع ليفربول الإنجليزي إذ حصد معه لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020 لأول مرة بعد غياب 30 ثلاثين عام عن قلعة الأنفيد ، بجانب أنه يعتلي صدارة الهدافين في موسم 2020/2021 بالبطولة نفسها بـ13 هدفا وأصبح الهداف التاريخي للريدز في دوري أبطال أوروبا، في ديسمبر الجاري.

أما سالم الدوسري جناح نادي الهلال السعودي، دخل سباق أفضل لاعب عربي للمرة الثانية على التوالي، كحامل للقب النسخة السابقة، وذلك بعد أن قدم موسما مميزا مع فريقه نجح من خلاله بالفوز بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وكان قاب قوسين أو أدنى من الوصول للدور الثاني بدوري أبطال آسيا لولا إقصاء الفريق السعودي من جانب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ولعب المغربي عبد الرزاق حمدالله موسما استثنائيا مع النصر السعودي، وذلك بعد أن نجح في التتويج لقب هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الماضي، وقاد فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه.

البنك الأهلي
تصويت CNN محمد الشناوى اهل مصر الاهلى محمد صلاح ليفربول
tech tech tech tech
CIB
CIB