موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 11:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مفاجأة.. لاعب الأهلي السابق يقترب من الانضمام لأحد الأندية تونس

شعار الاهلي
شعار الاهلي

اقترب لاعب النادي الأهلي السابق، من الانضمام لأحد الأندية التونسية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مستفيدًا من قرار معاملة اللاعبين من شمال إفريقيا كلاعبين محليين في تونس.

وقالت تقارير صحفية تونسية، إن مصطفى الفرماوي لاعب الأهلي السابق، تلقى عرضًا من نادي شبيبة القيروان التونسي، حيث يعتبر من أبرز الصفقات التي يسعى الفريق للتعاقد معها خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وأوضحت التقارير، بأن اللاعب بصدد ختم جميع الإجراءات التي تتعلق بالتأشيرات والدخول إلى الأراضي التونسية التي سيصلها نهاية الأسبوع المقبل بما أنّه خيّر قضاء رأس السنة مع العائلة على أن يتحول الجمعة أو السبت المقبل على أقصى تقدير إلى تونس من أجل مواصلة المفاوضات وتتويجها بعقد رسمي بعد الإتفاق حول جميع البنود.

يبدو أن المدافع المصري مصطفى الفرماوي قد يعود من جديد إلى البطولة التونسية بعد تجربة أولى مع إتحاد بن قردان لعب خلالها 7 مباريات فقط وسجل هدفا وحيدا ضد الملعب التونسي في الجولة 23 خلال الموسم الماضي، قبل أن يفك الإرتباط مع الفريق بسبب بعض الإجراءات التي حالت دون عودته إلى تونس عقب توقف النشاط في فترة تفشي فيروس كورونا حيث إعتذر لإدارة النادي وأكد وجوب عودته للنشاط في الدوري المصري بحكم إلتزامه بأداء الخدمة العسكرية ليقوم بفسخ العقد بالتراضٍ.

وكان الفرماوي محط أنظار عدد من الفرق المصرية خلال الفترة الماضية على غرار الإتحاد السكندري والإنتاج الحربي إلا أن إنتقاله إلى أحد الفرق المصرية لم يحدث لأسباب مختلفة، ولازال لاعبا حرًا.

وأكدت المدافع المصري قد تلقى في الساعات الماضية عرضا رسميا من فريق تونسي ينشط بالرابطة الأولى فيما لم تتعد الإتصالات مع فريق آخر مرحلة جسّ النبض وهو ما شجعه على إمكانية تجديد العهد مع الأجواء التونسية بما أنّه خبرها خلال تجربته الماضية وبات معتادًا على ظروف البطولة.

وضمن نادي شبيبة القيراون البقاء في الرابطة الأولي التونسية، لذلك تسعى إدارة النادي لتدعيم صفوفه بلاعبين ذوي إمكانيات جيدة لضمان البقاء مبكرا خلال الموسم الجديد وتفادي سيناريوهات مماثلة لما حصل في الموسم الماضي حيث أكدت الجولات الأولى من البطولة أن الفريق يعاني صعوبات كبيرة في جميع الخطوط وخاصة الخط الخلفي بما أن شباك الشبيبة قد قبلت 7 أهداف خلال 3 لقاءات وهو رقم يعكس الهشاشة الدفاعية والمشاكل الكبيرة التي يعاني منها دفاع الفريق.

وأثبت اللاعب السابق للأهلي المصري سعة إمكانياته خلال الموسم الماضي بما أنّه يمتلك بنية جسدية محترمة كما أن مؤهلاته وطول قامته أسهما في جعله من أبرز لاعبي الخط الخلفي لإتحاد بن قردان أثناء المواجهات التي خاضها في حين ينتظر أن تكون التجربة الجديدة في الدوري التونسي بتحدّ جديد وهو إثبات إمكاناته وجدارته باللعب بعد تجربة لم تدم طويلا مع إتحاد بن قردان.

البنك الأهلي
مصطفى الفرماوي الدوري التونسي الاهلي اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB