موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 05:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

صن داونز يكشف سبب رفض انتقال سيرنيو إلى الأهلي

سيرينو لاعب صن داونز
سيرينو لاعب صن داونز

علق يوجش سينج، مدير التعاقدات بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، على مفاوضات النادي الأهلي مع جاستون سيرينو نجم الفريق، وعدم إتمام المفاوضات بين الناديين مؤخرًا.

وقال سينج في تصريحات صحفية “إنهم رفضوا عروض الأهلي لأنهم لم يلبوا تقييمهم لأفضل لاعب في الدوري، هذا أمر طبيعي في كرة القدم، حيث لم يتمكنوا من الوفاء برسوم الانتقال التي توقعناها، إذا كان الأهلي أو أي نادٍ آخر مهتمًا بأي من لاعبينا، فيمكنهم فعل الشيء الصحيح والتواصل معنا مباشرة ويمكننا التحدث”.

وعنونت صحيفة تايمز لايف الجنوب إفريقية تقريرها بالقول: “الأهلي يفشل في الحصول على لاعب وسط صن داونز المؤثر جاستون سيرينو”، مشددة على أن سيرينو سيبقى مع صن داونز بعد عدم إبرام صفقة مع الأهلي قبل إغلاق نافذة الانتقالات المصرية.

وتابعت الصحيفة: “فشل العملاق المصري الأهلي في محاولته الحثيثة لجذب لاعب خط الوسط المؤثر ماميلودي صنداونز إلى القاهرة. وأن سيرينو البالغ من العمر 29 عامًا، الذي لا يزال أمامه أربع سنوات من عقد صن داونز، سيبقى بجنوب إفريقيا”.

وأشارت الصيحفة إلى أن بيتسو موسيماني مدرب الأهلي أكد أن الأوروجواياني حريص على لم شمله معه في العاصمة المصرية وأن الفريقين أجريا مباحثات بشأن الانتقال المحتمل.

البنك الأهلي
الاهلي الاهلي اليوم جاستون سيرينو سيرينو صن داونز موسيماني

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB