موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 12:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد جائزة أفضل لاعب.. محمد صلاح يظهر فى شوارع ليفربول مع ابنته مكة

محمد صلاح وابنته مكة
محمد صلاح وابنته مكة

التقطت عدسات المصورين فى إنجلترا، اليوم الاثنين، صوراً للدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي بصحبته ابنته الكبرى "مكة" بعد ساعات من تتويجه بلقب أفضل لاعب فى إنجلترا لعام 2020 فى واحدة من المرات التي تظهر فيها ابنته في شوارع المدينة بصحبته.

وسبق وظهرت مكة فى عدد من الصور مع محمد صلاح بالمنزل، وكان أبرزها عندما فاز فريق ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز وحضرت الى أرض الملعب.

واكتسح محمد صلاح استفتاء صحيفة "ديلي ميرور" وتوج بجائزة أفضل لاعب في العام 2020 داخل إنجلترا بتصويت الجماهير بعد حصوله على 85 ألف صوت متفوقاً على جالك جريليش مهاجم استون فيلا، وماركوس راشفورد نجم فريق مانشستر يونايتد.

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفاً كما استطاع أن يحافظ للعام الرابع على التوالي على صدارته لهدافي الريدز في كل البطولات متفوقاً على زميليه ساديو ماني وفيرمينو.

وبدأ محمد صلاح موسم التتويجات بجائزة الجمهور والمتوقع أن تحشد همم النجم المصري لمزيد من الألقاب خاصة وأنه يقدم موسم ممتاز مع فريقه الباحث عن التتويج للمرة الثانية بالدوري الإنجليزي.

وتحت عنوان "الملك المصري يجلس على عرشه" أعلنت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية فوز الأسطورة محمد صلاح بلقب أفضل لاعب في عام 2020 حيث أكدت الصحيفة في تقريرها أنه لم يفعل شيئًا سوى تسليط الضوء بقدميه المبهرين وعينه القاتلة على المرمى.

البنك الأهلي
محمد صلاح Mo salah mohamed salah محمد صلاح افضل لاعب في انجلترا الدورى الانجليزى البريميرليج
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB