موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 03:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ريال مدريد.. الملكي يحسم الشوط الأول برأسية كاسيميرو

كاسيميرو
كاسيميرو

حسم فريق ريال مدريد أحداث الشوط الأول من مباراته ضد ضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0 خلال المباراة المقامة حاليا بين الفريقين على ملعب "الفريدو دى ستيفانو" فى الجولة الـ 13 من الدوري الاسباني، وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 15 عبر البرازيلي كاسيميرو من خلال رأسية رائعة بعد ضربة ركنية، وقد حصل على بطاقة صفراء لاحقا ويغيب عن المباراة المقبلة ضد أتلتيك بلباو.

 

ودخل ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي:حراسة المرمى: كورتوا/ خط الدفاع: كارباخال - راموس - فاران – ميندي/ خط الوسط: كاسيميرو - كروس – مودريتش/ خط الهجوم: فينيسيوس - رودريجو – بنزيما.

فيما جاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي: حراسة المرمى: يان أوبلاك/ خط الدفاع: تريبيير - فيليبى - سافيتش – هيرموسو/ خط الوسط: هيريرا - كوكى – يورينتى/ خط الهجوم: كاراسكو - جواو فيليكس – سواريز.

ويحتل الميرينجى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 20 نقطة ولديه مباراة مؤجلة بفارق 6 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، الذى لا يزال له مواجهتين مؤجلتين.

وتعد مواجهة اليوم شبه فاصلة للريال فى المنافسة على لقب الدورى الإسبانى هذا الموسم، والذى يحمل لقبه من الموسم الماضى، حيث أن الخسارة فى لقاء اليوم سترفع الفارق مع أتلتيكو المتصدر إلى 9 نقاط كاملة معغ أفضلية مباراة للروخيبلانكوس.

أما أتلتيكو مدريد قيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميونى، فيسعى لتحقيق الفوزو والاقتراب بقوة من حصد لقب الليجا، الذى ابتعد عن خزائن الفريق منذ موسم 2013-2014 التاريخى.

ويعد أتلتيكو مدريد الفريق الوحيد هذا الموسم فى الليجا الذى لم يخسر حتى الآن، حيث حقق الفوز فى 8 مباريات وتعادل فى إثنين.

ودخل الفريقان اللقاء بظروف متشابهة وبحالة معنوية عالية، بعد أن تأهلا إلى دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، حيث حقق الريال الفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ بثنائية، وبنفس النتيجة تغلب أتلتيكو مدريد على ريد بول سالزبورج.

 

 

البنك الأهلي
ريال مدريد ضد أتلتيكو الريال ضد اتلتيكو ريال مدريد اتلتيكو مدريد الدوري الاسباني اهداف الريال ضد اتلتيكو ديربي مدريد
tech tech tech tech
CIB
CIB