موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 05:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تشكيل الديربي.. بنزيما وسواريز وجهًا لوجه

سواريز
سواريز

أعلن زين الدين زيدان ودييجو سميونى المديران الفنيان لفريقى ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، تشكيل ديربى العاصمة الإسبانية، فى العاشرة من مساء اليوم السبت على ملعب "الفريدو دى ستيفانو" فى الجولة الـ 13 من الليجا، ويحتل الميرينجى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 20 نقطة ولديه مباراة مؤجلة بفارق 6 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، الذى لا يزال له مواجهتين مؤجلتين.

وتعد مواجهة اليوم شبه فاصلة للريال فى المنافسة على لقب الدورى الإسبانى هذا الموسم، والذى يحمل لقبه من الموسم الماضى، حيث أن الخسارة فى لقاء اليوم سترفع الفارق مع أتلتيكو المتصدر إلى 9 نقاط كاملة معغ أفضلية مباراة للروخيبلانكوس.

أما أتلتيكو مدريد قيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميونى، فيسعى لتحقيق الفوزو والاقتراب بقوة من حصد لقب الليجا، الذى ابتعد عن خزائن الفريق منذ موسم 2013-2014 التاريخى.

ويعد أتلتيكو مدريد الفريق الويحد هذا الموسم فى الليجا الذى لم يخسر حتى الآن، حيث حقق الفوز فى 8 مباريات وتعادل فى إثنين.

ويدخل الفريقان اللقاء بظروف متشابهة وبحالة معنوية عالية، بعد أن تأهلا إلى دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، حيث حقق الريال الفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ بثنائية، وبنفس النتيجة تغلب أتلتيكو مدريد على ريد بول سالزبورج.

الريال ضد أتلتيكو مدريد

ريال مدريد

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: كارباخال - راموس - فاران - ميندى

خط الوسط: كاسيميرو - كروس - مودريتش

خط الهجوم: فينيسيوس - رودريجو - بنزيما

 

أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: تريبيير - فيليبى - سافيتش - هيرموسو

خط الوسط: هيريرا - كوكى - يورينتى

خط الهجوم: كاراسكو - جواو فيليكس - سواريز

 

 

البنك الأهلي
ريال مدريد ضد أتلتيكو الريال ضد اتلتيكو ريال مدريد اتلتيكو مدريد الدوري الاسباني
tech tech tech tech
CIB
CIB