موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 12:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. موعد إعلان الأهلي التعاقد مع الدبابة الإفريقية

لابا كودجو
لابا كودجو

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، تفاصيل وموقف اللاعب لابا كودجو، مهاجم نادي العين الإماراتي، من الانضمام لصفوف القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ السلطة، أن إدارة الأهلي لم تقدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع لابا كودجو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأضاف المصدر، أن المفاوضات كانت شفهية لمعرف موقف النادي واللاعب، حال تقديم عرض رسمي.

وتابع المصدر، أن لابا كودجو لم يرفض فكرة الانضمام لصفوف النادي الأهلي، بل إدارة العين الإماراتي رفضت في ظل التوجه الحالي إلي التعاقد مع مدرب جديد.

وأوضح المصدر، أن مسئول كبير داخل نادي العين الإماراتي، وعد الأهلي بأنه في حال رغبة المدرب الجديد في رحيل لابا كودجو، سيتم النظر في عرض النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ينتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة فريق مصر للمقاصة، في افتتاح مشواره ببطولة الدوري الممتاز.

ويستأنف المارد الأحمر، تدريباته اليوم، عقب الإجازة التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة، عقب الفوز على طلائع الجيش، في نهائي كأس مصر، الذي توج به المارد الأحمر بركلات الترجيح، حيث يستعد لمواجهة الفريق الفيومي الأحد المقبل.

ويغيب طاهر محمد طاهر، جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مران الفريق اليم، الثلاثاء، على ملعب مختار التتش في الجزيرة.

ويأتي غياب طاهر محمد طاهر على خلفية إصابته بـ10 غرز، خلال مباراة الأهلي الأخيرة في نهائي كأس مصر، والتي فاز بها الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

وفضل الجهاز الطبي في الأهلي، منح اللاعب 24 ساعة راحة إضافية من التدريبات بسبب تلك الإصابة، على أن يعود للتدريبات غدًا الأربعاء.

وتنتعش خزينة النادي الأهلي، خلال الساعات المقبلة؛ بالحصول على مليون و500 ألف جنيه، قيمة المكافأة التي حددها اتحاد الكرة للفريق الفائز ببطولة كأس مصر، الذي تُوج المارد الأحمر بقلبه عقب الفوز على طلائع الجيش، أمس السبت، عن طريق ركلات الترجيح.

البنك الأهلي
العين الاماراتي اخبار النادي الاهلي صفقات الاهلي 2020 لابا كودجو النادي الاهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB