موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عاجل.. تامر حسنى والسقا يتصالحان على يد أشرف عبد الباقى

السقا
السقا

استدعى النجم أشرف عبد الباقى النجم تامر حسنى على مسرح مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ42، حيث يقدم عبد الباقى الحفل، وعندما سأل عبد الباقى تامر عن سر غيابه عن المهرجانات قال له إنه كان فى خناقات مع أحمد السقا على الفضائيات، وهو ما دفع تامر حسنى ينزل إلى أحمد السقا ويحتضنه ويتصالحان على ما فات.

وكان خلاف كبير حدث مؤخراً بدون سابق إنذار بين النجمين تامر حسنى وأحمد السقا بسبب أزمة أثارها فيلم "الفلوس" رغم طرحه من فترة طويلة، وبدأت الأزمة بتصريحات السقا أثناء استضافته فى برنامج "السيرة" مع الإعلامية وفاء الكيلانى، حين أعرب عن زعله من تامر بسبب مشاركته معه فى فيلم الفلوس كضيف شرف، ورغم ذلك تفاجأ من تصدر صورته واسم على بوستر العمل كبطل للفيلم مما أضره.

ورغم حديثه إلى تامر وقتها إلا أنه لم يغير من الأمر شيئا، وكأنه فوت الأمر حسب تصريحات السقا، مما تسبب فى غضبه منه من وقتها، لأنه يعتبره تامر أخ ولم يكن يتوقع هذا الأمر منه، مؤكداً فى الوقت ذاته أن "تامر لو قابله فى أى مكان ومع أى كلمتين حلوين ها يقولهم هايصفا".

 

 

البنك الأهلي
مهرجان القاهرة السينمائي مهرجان القاهرة السينمائي 2020 مهرجان القاهرة السينمائي ٢٠٢٠ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2020 مهرجان القاهرة افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي افلام مهرجان القاهرة السينمائي
tech tech tech tech
CIB
CIB